×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

النائب العام يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

النائب العام يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
 رفع معالي النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، برقية تهنئة ومباركة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله-بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال النائب العام: إن الله قد أنعم علينا بقيادة رشيدة تتفانى في خدمة الإسلام والمسلمين، وتسعى دائماً لراحة ضيوف الرحمن، وتبذل الجهود الكبيرة في تطوير وخدمة الحرمين الشريفين وعمارتهما، ونحن نرى في ذلك استمراراً للنهج المبارك الذي بدأه المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.

وقال المعجب: إن ما نشهده من مشروعات ضخمة وبرامج تطويرية متكاملة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، هو دليل واضح على التزام القيادة الرشيدة بتوفير أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار، وصولاً إلى الاهتمام بالجانب الروحي للحجاج، لينعموا ببيئة إيمانية تساعدهم على أداء مناسكهم بروحانية وطمأنينة، مما يعكس حرص القيادة على تقديم تجربة حج متميزة ومكتملة الأركان.

وأضاف المعجب: إن عيد الأضحى المبارك فرصة قيمة لنعبر عن شكرنا وامتناننا العميقين لولاة أمرنا، مؤكدين في الوقت ذاته على الروابط الوطنية والأواصر البينية القوية والتلاحم الوثيق بين شعبنا السعودي وقيادته الحكيمة، والتي تشكل أساس استقرارنا وتقدمنا المستمر وعنواننا الدائم.

‏‏واختتم معاليه حديثه: بدعاء الله وتوفيقه لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين متمنيًا لهما موفور الصحة والعافية، وداعياً الله أن يحفظ على هذه البلاد الغالية أمنها وسلامتها واستقرارها وازدهارها في ظل قيادتهم الرشيدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد