×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التعليم: انطلاق الفصل الصيفي في جميع الإدارات التعليمية الأحد المقبل

لمدة سبعة أسابيع دراسية

التعليم: انطلاق الفصل الصيفي في جميع الإدارات التعليمية الأحد المقبل
صدى تبوك - متابعة ينطلق الفصل الصيفي في جميع إدارت التعليم وفي مدارس البنين والبنات التي تحددها الإدارات التعليمية في يوم الاحد المقبل 15 شوال 1438هـ.

وقداكملت الإدارات التعليمية جميع استعداداتها لبدء الفصل الصيفي واعتمدت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف الفصل الصيفي في كل من ثانوية الحوية وثانوية عكاظ وثانوية الفيصل للبنين ومدرستان للبنات.

حيث ستكون بداية الدراسة اعتبارا من يوم الاحد وسبق التسجيل في الفصل الصيفي الكترونيا لجميع الطلاب والطالبات في المدارس المعتمد تنفيذ الفصل الصيفي بها لهذا العام من خلال موقع الادارة العامة للتعليم بمحاافظة الطائف.

وقد أوضح المساعد للشؤؤًن التعليمية الاستاذ فهاد الذويبي رئيس لجنة الفصل الصيفي في البنين أن المدراس اكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب في يوم الاحد القادم.

وقد تم تكليف جميع العاملين وحصر جميع الشعب والمواد التي تم اختيارها من قبل الطلاب وسبتم تسليم المقررات الدراسية لهم في اليوم الاول حسب الخطة التي تم إعدادها من قبل لجنة الفصل الصيفي بالإدارة علماً أن الدراسة ستسمر لمدة سبعة أسابيع دراسية بواقع ثلاثة حصص دراسية يوميًا ومن كل حصة تسعون دقيقة وستكون بداية الاختبارات للفصل الصيفي من الاحد 1438/11/30 ولمدة ثلاثة إيام.

كما دعا جميع الطلاب المتعثرين الذين لم يسجلوا الكترونيا سرعة التسجيل في المدارس المحددة في يوم الأحد وفق المقاعد الشاغرة.

وقال أن الفصل الصيفي يستهدف معالجة حالات التعثر ومنع تراكم المواد الدراسية وإكمال متطلبات التخرج والتسريع وتقليص الهدر والفاقد التعليمي مقدماً شكره وتقديره لسعادة مدير عام التعليم المكلف محمد النفيعي لمتابعة ودعمه لانطلاقة الدراسة في الوقت المحدد منوهًا بجهود لجنة الفصل الصيفي وقادة المدارس خلال الفترة السابقة في الإعداد والتهئية للبداية الجادة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد