×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قراءة في كتاب اعماق أنثى

قراءة في كتاب اعماق أنثى
 تلخيص اليوم راح يكون عن كتاب أعماق أنثى بديت فيه لأن أكثر كتاب كنت أحبه و أكثر كتاب جذبني .
في الكتابة لا نجمع الحروف لنكون الكلمات بل نجمع ما بداخلنا لتكوينها .
أيتها الأنثى اعرفي من أنتِ لتعرفي ما عليك فعله . سبب مشاكلك وضياعك هو قلة وعيك بذاتك ومن تكوني , نقص المعرفة هذا جعلك تدورين في دوائر الأزمان لتكرري ذاتك بكل مكان الى أن تسقطي في مستنقعات الجهل .
أسألي ذاتك : من أنا ؟؟ وماذا أريد؟؟ إجابتك على هذين السؤالين هي مفاتيح لمعرفة خباياك الداخلية قوتك الحقيقة في وعيك بذاتك عدا ذلك قوة زائفة .
تنميتك لذاتك طريقك الى الحرية والحرية الحقيقة ليست بالخارج بل داخلك تعلمي , اقرئي , تعرفي على أفكارك اخرجي من دائرة الوعي الجمعي , ابتعدي عن الدراما التي تعزز من قوة أفكارك السلبية عن ذاتك . فكلما عرفتي ذاتك ابتعدتِ عن من لا يناسبها وانسجمت معها واخترتِ تيارات الحياة الصحيحة ونظرتي للأمور من عدة زوايا وبحرية , بذلك تستطيعين التعامل مع متغيرات الحياة .
وعيك بأفكارك هو ما يحدد ماذا ستختارين الندوب أم الأزهار وأنتِ وحدك المسؤولة عن زرع أفكار تخلق لكِ حقولاَ من الأزهار في حياتك . تذكري أيضاَ بأنكِ لا تشبهين أحد احترمي فرديتك ولا تستخدمي ظاهرة التعميم ضدك . اصنعي فارقاَ يضيف جمالاَ للكون , كوني امرأة تُلهم تُغير وتنهض بمجتمعها عيشي حقيقتك كوني أنتِ وتذكري انك تعيشين مرة واحدة لا تقضيها بتزييف حقيقتك فكلما كنتِ حقيقية وصادقة مع ذاتك تواجد بحياتك أشخاص حقيقيين يساعدونك في التطور والنمو .
واخيراَ حرري ذاتك واتزني وسيظهر لكِ الرجل النبيل والمجتمع الراقي وثقي بأنكِ جديرة بتحمل مسؤولية حياتك.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر