×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محمد رمضان يلفت الانتباه بملابسه خلال حفل الساحل الشمالي

محمد رمضان يلفت الانتباه بملابسه خلال حفل الساحل الشمالي
 أحيا الفنان الاستعراضي محمد رمضان حفلا غنائيا بالعلمين الجديدة وذلك ضمن موسم حفلات الصيف 2022 ،على الشاطئ الأفريقي «palapa» بحضور كامل العدد
وظهر الفنان محمد رمضان بـ10 إطلالات خلال الحفل أبرزهم الاستايل الغربي والعربي، إذ يعتاد بالشهور بشكل ملفت خلال إحياء حفلاته، حيث تنقسم الآراء من الجمهور حول إطلالته ليراها بعضهم يستخدم الموضة وتلائم حفلاته واستعراضاته، بينما يراها البعض غير مناسبة ومسيئة بسبب خلعه لملابسه.

وواصل رمضان الحفل بمزيد من الاستعراضات لأغاني «متعودة»، «نمبر وان»، «على الله»، «تعاليلي».. وخلال ارتدائه ملابس الصعيدي بإحدى أغانيه أشار إلى أنها تشبه شخصيته بمسلسله القادم «العمدة» إخراج محمد سامي.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يخوض دراما رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل «العمدة» من تأليف وإخراج محمد سامى، والذى يعود فيه للتعاون معه بعد تعاونهما في مسلسلي «الأسطورة» و«البرنس». وقال «رمضان» في تصريحات له: «عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس. ورمضان المقبل بإذن الله ميعادنا بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامى».

كان آخر عمل درامى للمخرج محمد سامى هو مسلسل «نسل الأغراب» الذي عرض في رمضان 2021، في حين قدم محمد رمضان مسلسل «المشوار» في رمضان 2022.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد