×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الثلاثاء الثقافي ينطلق اليوم في موسمه ٢٣

الثلاثاء الثقافي ينطلق اليوم في موسمه ٢٣
 
استمرارا في عطاءاته لنشر الثقافة وتعزيز الحوار، يفتتح منتدى الثلاثاء الثقافي موسمه الثالث والعشرين بلقاء افتتاحي حواري تحت عنوان "تأملات في تحولات المشهد الثقافي في المملكة" وذلك مساء اليوم الثلاثاء، وتديرها الأستاذة جنان العبد الجبار.
ويصحب الأمسية الثقافية فقرات متعددة منها كلمة المنتدى الترحيبية والتي تشمل عرضا لأبرز محاور مواضيع هذا الموسم وتلقيها الأستاذة هدى الناصر، كما يُقدم الأستاذ أمين الصفار عرضا لأهم نتائج استبانة آراء الجمهور حول برامج الموسم الماضي وأداء المنتدى، ويكرم المنتدى ضمن فقرات الندوة الأعضاء السابقين الذين لم يدخروا جهودهم في إنجاح انشطته المتنوعة، والتعريف بالأعضاء الجدد لمجلس الإدارة.
ويشارك الكاتب المسرحي الأستاذ عباس الحايك كمتحدثٍ رئيس لعرض مرثياته حول تحولات المشهد الثقافي في السعودية،
كما يصحب الأمسية معرض تشكيلي للفنانة ياسمين عبد الناصر الحاصلة على ثلاث جوائز دولية وتتحدث حول تجربتها الفنية، كما يرافق المنتدى روايتا "عصيان خيال"، و "معاناة حلم" للكاتبة أفنان البيات والتي ستتناول عرض تجربتها في الكتابة والتوقيع على روايتيها.
وتتخلل الندوة فقرة حوارية حول برامج المنتدى ومقترحات تطوير عمله مع المشرف على المنتدى الأستاذ جعفر الشايب. ويحل الناشط الاجتماعي الأستاذ عبد العظيم الخاطر كضيف شرف في هذه الندوة وهو يتميز بتعدد ادواره وانشطته الاجتماعية.
image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد