×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

عالم التلفزيون عمل جديد يجمع فؤاد يمين ورزان جمّال وبيتي توتل

عالم التلفزيون عمل جديد يجمع فؤاد يمين ورزان جمّال وبيتي توتل
 انطلق عرض الفيلم اللبناني عالم التلفزيون TV Society على منصّة شاهدVIP بعد افتتاحه رسميّاً في مهرجان القاهرة السينمائي الدّولي.

ويتناول الفيلم قصّة مبنيّة على أحداث حقيقية شرخت الراي العام العربي ويتمحور حول ممثّل ومقدّم برامج تلفزيونية محبوب جماهريّاً الذي يؤدي دوره ​فؤاد يمين​ يتحوّل الى عدو في نظر الرأي العام بسبب استضافته النسخة العربية من برنامج مواعدة يسمح للنساء باختيار عريس محتمل.

صرّح فؤاد يمّين عن دوره في كتابة وبطولة فيلم عالم التلفزيون أنّه من الصعب أن تنظر إلى الأحداث بتجرّد عندما تكون أنت موضوع النقاش أي وجهة نظر هي الأصح أي وجهة نظر هي الحقيقة وما هي الحقيقة أصلاً عالم التلفزيون هو ليس قصّتي أنا فحسب أو قصّة برنامج تلفزيوني أنّما هو محاكاة لطبيعتنا البشريّة .

وقالت الممثّلة رزان جمّال عن مشاركتها البطولة في الفيلم إنه لأمر رائع أن أكون جزءًا من فيلم يقدم نوع جديد من السينما اللبنانية إن كان من الناحية الإخراجيّة التمثيل الواقعيّ والطبيعي أو من ناحية طرح الموضوع عالم التلفزيون فيلم يكرّس مبدأ حريّة التعبير عن الرأي يفتح النّقاش ويحثّ على التبادل الصحيّ لأفكار متناقضة .

من جهتها اعتبرت الممثّلة بيتي توتل تلعب دور منتجة برامج تلفزيونيّة أنّ هذا الدّور شكل تحديًا كبيرًا خصوصاً أن الفيلم مبنيّ على أحداث حقيقية ومستوحى من أشخاص موجودين في الحياة الواقعية وأعرفهم جيّدا وعن التّعاون مع المخرج ​روبير كريمونا​ إنّه مخرج صاحب رؤية فريدة مفعم بالموهبة استطاع أن يخلق عالمًا استثنائيًا من الناحية الجمالية والعاطفية وعن تجربتها بالعمل مع الشّركة اللبنانيّة العالميّة كبريت برودكشنز نادرًا ما عملت مع شركة انتاج تهتمّ بأدق التفاصيل وعلى هذا المستوى من الإحتراف المهني شعرت وكأنني أنتمي إلى عائلة كبيرة .
عالم التلفزيون بطولة فؤاد يمّين ورازان جمّال وبيتي توتل كتابة فؤاد يمّين اخراج روبير كريمونا.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد