×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رسميًا.. الاتحاد يستعيد خدمات مهند الشنفيطي بعد إنتهاء العقوبة

رسميًا.. الاتحاد يستعيد خدمات مهند الشنفيطي بعد إنتهاء العقوبة
 استعاد الجهاز الفني لنادي الاتحاد، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو خدمات مدافع الفريق مهند الشنقيطي.

ويحق للشنقيطي المشاركة في مباريات الفريق المقبلة بعد نهاية فترة إيقافه التي بلغت شهرين.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدرت قراراها في نهاية أغسطس الماضي بإيقاف مهند الشنقيطي لاعب نادي الاتحاد لمدة شهرين، بعد عدم تلبيته دعوة الالتحاق بصفوف منتخب السعودية الأولمبي، للمشاركة في مسابقة كأس آسيا تحت 23 سنة.

كما قررت اللجنة تغريم نادي الاتحاد 300 ألف ريال، وذلك بعد الاستماع لدفاع النادي وثبوت سلامة اللاعب من أي إصابة وفقًا للجنة الطبية.

وكان المنتخب الوطني الأولمبي استدعى لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي، للمشاركة في بطولة آسيا تحت 23 عامًا خلال الفترة من 29 مايو وحتى 20 يونيو 2022 الماضي، بدولة أوزبكستان.

وأرسل نادي الاتحاد، خطابا بعدها إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بتاريخ 30 مايو يفيد بأن اللاعب أنهى مباراة ناديه مع نادي الطائي بتاريخ 29 مايو، وشعر بألم حاد في فخذه اليسرى وأن الفحص السريري من قبل الجهاز الطبي للنادي يوصي براحة للاعب مع العلاج.

وكلف الاتحاد السعودي طبيب المنتخب الأول بالتواصل مع طبيب نادي الاتحاد لتزويده بالتقرير الطبي الذي يوضح حالة اللاعب، وتم تزويده بصورة تقرير أشعة MRI بعد مرور يوم من الموعد المحدد لانضمام اللاعب، ولم تظهر الأشعة أي إصابة عضلية حسب نتائج التقرير.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد