×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

استئناف رحلات الطيران المباشرة بين باريس والعُلا

استئناف رحلات الطيران المباشرة بين باريس والعُلا
 أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية “السعودية” استئناف رحلاتها الجوية المباشرة بين باريس و العلا، بواقعرحلة واحدة أسبوعياً اعتبارًا من 4 ديسمبر المقبل، وذلكبالتعاون مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا والوكالة الفرنسيةلتطوير العلا.

سيتيح المسار الجديد للمسافرين الوصول من باريس إلىالعلا في غضون 5 ساعات فقط، مع كامل وسائل الراحة التيتوفرها طائرة بوينج 787 “دريملاينر“. وستستمر الرحلاتحتى 12 مارس للعام 2023.

يأتي إعلان استئناف الرحلات تزامناً مع مشاركة العُلا فيمعرض سوق السفر العالمي المقام في لندن هذا الأسبوع،حيث تعرض العُلا للعالم والمسافرين الدوليين أهم ما يميز هذهالمنطقة الصحراوية المليئة بالعجائب والأثار والتي تعود إلى مايزيد عن 7000 عام من التاريخ البشري.

وبهذه المناسبة، صرح فيليب جونز، رئيس قطاع تسويقوإدارة الوجهة السياحية بالهيئة الملكية لمحافظة العلا: “تمثلالرحلات الجوية الأسبوعية بين العلا وباريس طريقاً مباشراًآخرَ يعزز من إمكانية وصول الزوار الدوليين إلى العلا. إنالرحلات الجوية الأسبوعية المباشرة لن توفر فقط المزيد منخيارات الوصول للمسافرين، بل وستقدم أيضاً طرقاً أسهلوأسرع للقادمين من فرنسا ومن الدول الأوروبية المجاورةلاستكشاف العلا. ومع وجود المزيد من خيارات الإقامةالفاخرة وتقويم الفعاليات الاستثنائي، تتحد جميع العوامللتجعل من العلا أحد أهم الوجهات الجديدة التي يجباكتشافها اليوم وخلال الشهور المقبلة.”

وقال أرفيد مولن، رئيس الشؤون التجارية في الخطوطالسعودية: “يسعدنا استئناف الرحلات الجوية المباشرةالمنتظمة بين باريس والعلا، وهي خطوة من شأنها تعزيز سبلالوصول للزوار القادمين من فرنسا والذين يتوقون لتجربة كلما تقدمه هذه الوجهة الرائعة. يأتي إعادة إطلاق الرحلاتالجوية الأسبوعية كجزء من شراكتنا المستمرة مع الهيئة الملكيةلمحافظة العلا، وإستكمالاً للروابط القوية بين المملكة وفرنسالخلق فرص لا متناهية للتبادل الثقافي. تتطلع الخطوط الجويةالسعودية بدورها كأجنحة رؤية 2030 لاستقبال الزوار منأوربا لاكتشاف تراث المملكة الأصيل وعجائب الطبيعة الفريدةوالأحداث المنظمة فيها وفق أعلى المستويات العالمية.”

كما وتُشغِّل الخطوط السعودية 32 رحلة أسبوعية ذهابًا وإيابًامن العلا إلى الرياض وجدة والدمام بسعة ركاب تتجاوز 4.4 ألف مقعد.

يتزامن إطلاق الرحلات الجوية المباشرة بين باريس والعلا معفعاليات “لحظات العلا“، والذي يتألف من سلسلة منالمهرجانات والأحداث الكبرى المتتالية. ومن بين الفعالياتالقادمة، يعد مهرجان الممالك القديمة فرصة مثالية للتعرفعلى واحتين تراثيتين مجاورتين للعلا، وهما واحتي خيبروتيماء. تتمتع كِلتا الواحتين بتراث جيولوجي وتاريخي كبير. كما ويشهد شهر ديسمبر عودة مهرجان شتاء طنطورة، حيثيقدم أفضل الفعاليات الانتقائية والمفاجئة للزوار والمشاركين.

ويمكن للضيوف من جميع أنحاء العالم حجز باقات أسعارخاصة في العلا تشمل الرحلات الجوية والإقامة والأنشطة عبرموقع: www.saudiaholidays.com
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد