×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيديو | بمشاركة 120 متحدثا دوليا.. اختتام أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني الدولي في الرياض

فيديو | بمشاركة 120 متحدثا دوليا.. اختتام أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني الدولي في الرياض
 بمشاركة 120 متحدثا دوليا.. وأكثر من 19 ألف مسجل اختتمت أعمال المنتدى الدولي للأمن الشيباني عام ٢٠٢٢ الذي أقيم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بشعار "إعادة التفكير في الترتيبات السيبرانية العالمية "، و نظمته الهيئة الوطنية للأمن السيبراني على مدى يومين بالرياض.
وفي ختام المؤتمر ألقت رئيسة المؤتمر كلمة قالت فيها : ونحن نصل إل ختام المنتدى الدولي للأمن الشيباني عام ٢٠٢٢م ولم يكن هذا المنتدى لينجح دون مشاركتكم جميعا، لم يكن أحدا يتوقع فعالية للأمن السيبراني أن يكون بها مثل هذا المستوى من الحضور ، لقد حصلنا على ١٩ ألف تسجيل ، لم نستطع استضافة الجميع في هذه القاعات، وعلى نحو الموضوعات المحورية والتى تؤثر على العالم ، كان يمكن مناقشتها دون حضور العالم اجمع. كانت قاعتنا تمثل العالم أجمع.
وأضافت :مع مزيد من ١٠٥ دولة ممثلة، أقمنا العديد والعديد من الجلسات ، التي استضافت أفضل العقول في العالم .الأمر لم يكن يتمحور حول هذا القطاع وهذه الصناعة ،كان البرنامج مصمم ليتجاوز الأمن السيبراني ، لمناقشة موضوعات استراتيجية، لديها أثر على العالم أجمع. وكانت مشاركتنا رائعة، وحصلنا على ملايين الأراء ، من خلال قنواتنا المتعددة، وهو ما يعرف علامة على إنها فعالية عالمية.
وأضافت كانت هناك ثلاثة دروس مستفادة أولها إن كل من شارك في هذا المنتدي متوأئم مع هدف إيجاد فضاء سيبرانى أكثر أمنا، من أجل عالم مزهر للجميع.
ثانيا: الجميع متلهف للحصول على معلومات ، ومشاركتها ، نحن متيقنون أن النقاشات التي بدأنا هنا سوف تتطور على مدار آل ١٢ شهرا المقبلة، إلى أن نلتقي العام المقبل.
ثالثا :هذه تمثل نقطة بداية فقط..فالاهتمام غير المسبوق يمثل دافعا للهيئة الوطنية للأمن السيبراني، لعقد هذا المنتدى العام المقبل.
شكرا جزيلا على هذه الفعالية الرائعة، شكرا جزيلا لكل الشركاء في المساعدة في إنجاح هذه الفعالية، لن نستطيع أن ننتظركم نراكم*العام*المقبل

https://twitter.com/i/status/1590701598681931778
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد