×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيديو | تحدي القراءة العربي في دبي يتوج أبطال القراءة بالوطن العربي

المملكة تظفر بالمركز الثاني بفئة جائزة المدرسة المتميزة..

فيديو | تحدي القراءة العربي في دبي يتوج أبطال القراءة بالوطن العربي
 بحضور أكثر من 2000 شخصية منهم ٣٦٠ من أبطال تحدي القراءة على مستوى الدول والجاليات ، توج أبطال تحدى القراءة العربية بجائزة الدورة السادسة في الحفل الختامي من تحدي القراءة العربية ، التي تنظمها مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية على مسرح دار الأوبرا.
وقد استضاف #برنامج_120 على قناة الإخبارية الطالب عمر الحقباني أحد أبطال تحدي القراءة العربي والذي قال:
سل الحرف عن صافنات السناء.. على كف مجد بها الوحي مر
ستلقى المعالى ترمي شمم..... لتحكي قصة هذا عمر
أنا عمر الحقباني أحد أبطال تحدي القراءة العربي في الموسم السادس، سعودي أفخر بوطني كما يفخر بي ، وغدا سأكون أمل الثقافة في وطني العربي الكبير.
المملكة العربية السعودية التي شاركت ضمن فئات مختلفة من تحدي القراءة العربي حيث ظفرت المملكة بجائزة المدرسة المتميزة ، حيث حازت متوسطة وثانوية من مدارس التربية الأهلية بالمملكة على المركز الثاني في فئة المدرسة المتميزة في تحدي القراءة العربي ، وجائزة بقيمة ٥٠٠ ألف درهم.
كما استضاف البرنامج إحدى ممثلي المملكة في المسابقة والتي أثنت على الدورة وقالت : في كل مرة نقول هذه دورة استثنائية وهي أحسن دورة ، ولكن بصراحة كل شيئ فيها بصراحة على درجة عالية من التنظيم، الأبطال كانوا على مستوي من الدقة ورائع جدا بدءا من شام البنت الصغيرة التي اقتلعت هذا اللقب عن جدارة.
وقد استطاع ممثلو المملكة منهم الطالبة أريج القرني الحاصلة على لقب التحدي على مستوى طالبات المملكة ، بالإضافة إلى معاذ الروقي، بطل التحدي على مستوى المملكة للبنين، الوصول التصفيات النهائية في دبي، بعد أن اختارتها لجنة التحكيم، ضمن ستة مشاركين من الوطن العربي للنهائيات.

https://twitter.com/i/status/1593903854894034944
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد