×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمشاركة سعودية.. الاستعداد لانطلاق معرض الفن المعاصر في دورته الرابعة في مملكة المغرب

بمشاركة سعودية.. الاستعداد لانطلاق معرض الفن المعاصر في دورته الرابعة في مملكة المغرب
 أعلن نائب رئيس مسلة آرت الدكتور : أحمد بن يوسف الحربي ، عن بدء التسجيل للفنانين والفنانات للمشاركة في معرض الفن المعاصر في دورته الرابعة والذي سيقام في مملكة المغرب في نهاية نوفمبر 2022 م ، و الذي سيكون تحت شعار ( الفن إنعكاس لثقافة الشعوب ) وذلك بحضور العديد من الشخصيات الفنية العالمية .
وسيحمل هذا المعرض داخله العديد من أنواع الفنون ويأتي في مقدمتها ( الفن التشكيلي - النحت - التصوير الفوتوغرافي- جرافيك - الخط العربي - فن الفيديو - أعمال مركبة - فن المجسمات ) .
وعبر الدكتور " الحربي " عن سعادته بالمشاركة الدولية والتي تأتي داعمة للفن والذي يعتبر أحد روافد رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ،و والذي يعكس قيمة ومكانة هذا الفن على مستوى العالم بما لدى الشعوب من عمق حضاري ومكنون ثقافي وتنافسي بين شعوب العالم ، ليثبت للجميع أن الفن هو اللغة التي يترجمها الجميع رغم اختلاف لغاتهم وعامل جذب لمتذوقي الإبداع وباب تعاون كبير مع شعوب العالم .
وعن المعرض صرح الدكتور "أحمد" عن مشاركة 30 دولة وتجاوز 100 مشارك على مستوى العالم ، وسيقام في هذا المعرض العديد من الندوات و الفعاليات والورش الفنية التي ستعود على المشاركين بالنفع والفائدة للمشاركين من السعودية .


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد