×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مجموعة سيرا القابضة عن تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

مجموعة سيرا القابضة عن تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)
 دعا مجلس إدارة مجموعة سيرا القابضة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة (6:30) مساءً من يوم الثلاثاء 1444/05/26هـ الموافق 2022/12/20 م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
وقالت الشركة في بيان على "تداول السعودية"، اليوم الاثنين، إن العمومية ستناقش التصويت على فك اندماج شركة "لومي للتأجير" عن مجموعة سيرا القابضة، وطرح 16.5 مليون سهم عادي، تمثل 30% من رأسمال شركة لومي للتأجير للاكتتاب العام في السوق الرئيسية.
وأضافت إن الحق في الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
وأشارت إلى أنه لا يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحًا إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول وجهت الدعوة إلى اجتماع ثانٍ بعد ساعة من انتهاء المدة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع صحيحًا إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد