×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اسمنت تبوك تدعو الى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة

اسمنت تبوك تدعو الى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة
 دعا مجلس إدارة شركة أسمنت تبوك المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية السادسة والثلاثون (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 6:30 من مساء يوم الخميس 05-06-1444هـ الموافق29-12-2022م، وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة بمحافظة ضباء من خلال الرابط التالي: http://www.tadawulaty.com.sa/
و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
- يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً اذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل ، واذا لم يتوافر النصاب اللازم في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
1-التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي ستبدأ من تاريخ 26-01-2023م وتنتهي في 25-01-2026م لمدة ثلاث سنوات ميلادية . (مرفق السيرة الذاتية للمرشحين).
2-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها و مكافآت أعضائها للدورة الجديدة والتي ستبدأ من تاريخ 26-01-2023م وتنتهي في 25-01-2026م لمدة ثلاث سنوات ميلادية، علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية ) هم :

-الأستاذ /طارق بن خالد العنقري - رئيساً

-الأستاذ /علي بن سليمان العايد

-الأستاذ /تركي بن عبدالمحسن اللحيد

-الأستاذ /أحمد بن إبراهيم هيجان

3-التصويت على تحديث لائحة عمل لجنة المراجعة (مرفق)
- بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة الواحدة صباحاً من يوم الاحد 01-06-144هـ الموافق25-12-2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة الى المشاركة والتصويت عن بعد عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي : www.tadawulaty.com.sa
علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد