×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

البرازيل تكتفي برباعية بشباك كوريا الجنوبية.. وتضرب موعدًا مع كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم

البرازيل تكتفي برباعية بشباك كوريا الجنوبية.. وتضرب موعدًا مع كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم
 حقق منتخب البرازيل فوزًا عريضًا على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 ضمن ثمن نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وجاء الهدف الأول بعد انطلاقة سريعة عن طريق رافينيا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى في الدقيقة "7".

وأضاف راقصي السامبا الهدف الثاني تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق نيمار بتسديدة أرضية خادعة بشكل رائع في الزاوية اليسرى للمرمى إكتفى الحارس كيم سيونج جيو بمشاهدتها تعانق الشباك في الدقيقة "13".

وجاءت أول محاولة كورية عن طريق تسديدة صاروخية عن طريق هوانج هي تشان لاعب كوريا الجنوبية من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بشكل أكثر من رائع.

ومن هجمة منظمة بشكل رائع من لاعبي منتخب البرازيل بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بتمريرة بينية عن طريق تياجو سيلفا استغلها ريتشارليسون ووضع الكرة داخل الشباك في الدقيقة "29".

وجاء الهدف الرابع بعد انطلاقة رائعة من فينيسيوس جونيور على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لوكاس باكيتا بتسديدة مباشرة داخل الشباك في الدقيقة "36".

وضاعت فرصة هدف محقق ضائع لكوريا الجنوبية بعد مجهود فردي مميز عن طريق سون هيونج مين في إختراق منطقة جزاء البرازيل من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة.

وسجل بايك سونج هو، هدف تقليص الفارق لصالح منتخب كوريا الجنوبية بعد تسديدة يسارية قوية سكنت شباك أليسون بيكير.

بهذه النتيجة حجز منتخب البرازيل مقعدًا في ربع نهائي كأس العالم، إذ سيواجه كرواتيا التي أطاحت بمنتخب اليابان بركلات الترجيح.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد