×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

القافلة الطبية الصحية بـ" تبوك" تواصل تقديم خدماتها في قرى وهجر المنطقة

القافلة الطبية  الصحية بـ" تبوك" تواصل تقديم خدماتها في قرى وهجر المنطقة
 تصوير : علي الشهري- عبدالعزيز القحطاني

أطلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك قافلة طبية استشارية لتقديم خدماتها الصحية لقرى وهجر المنطقة.

وتقام القافلة الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة وإدارة المراكز الصحية بمستشفى الملك خالد بتبوك، وإدارة التطوع الصحي بصحة تبوك، في تخصصات دقيقة تخدم أبناء المنطقة كافة.

وفي ذات السياق أوضح المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور "غرم الله بن عبدالله الغامدي" أن القافلة تستهدف تغطية القرى والهجر التابعة لمحافظات المنطقة في تخصصات دقيقة لتسهيل الخدمة للمراجعين ولإعطاء الفرصة للزملاء الاطفال والمراسلين الصحيين للمشاركة في التطوع الصحي.

وأضاف: أن التخصصات المتواجدة في القافلة وهي : "عيادة الباطنية - عيادة النساء والولادة - عيادة الجلدية - عيادة العظام - عيادة العيون - عيادة الأنسان - الجراحة العامة" لتقدم الخدمة للمواطنين من الرجال والنساء على حداً سواء، وتستكمل هذه الجولات في الأيام القادمة بحيث تغطي معظم القرى في منطقة تبوك.

وتمكنت القافلة الطبية من تقديم العلاج وخدمة المرضى والذي وصلوا إلى 23 مستفيد من عيادة الباطنية والطب العام، و 10 مستفيدين من عيادة الأسنان ، و 7 مستفيدين من عيادة الجراحة و 5 مستفيديم من عيادة العيون ، و 5 مستفيدات من عيادة النساء والولادة.

كما شارك في القافلة الطبية مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بهجرة البديعة الأستاذ "سالم عودة العطوي" كما شارك كادر تمريض المركز بالقافلة، بالإضافة إلى مساعد إدارة المستشفيات بصحة تبوك الأستاذ "فايز مفلح الشهراني" ، ومدير إدارة الطوارئ والكوارث والازمات بصحة تبوك الأستاذ "زياد فريج أمان" و مدير التطوع الصحي بصحة تبوك الأستاذ "ياسر عبده حليس" وبمشاركة من إدارة المستشفيات الطب العلاجي.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد