×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الجبيل تستضيف بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للكرة الطائرة الشاطئية

برعاية وزير التعليم وبمشاركة ٢٢ جامعة..

الجبيل تستضيف بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للكرة الطائرة الشاطئية
 برعاية معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان تستضيف الهيئة الملكية بالجبيل بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للكرة الطائرة الشاطئية ضمن منافسات الموسم الرياضي الثالث عشر للاتحاد وذلك خلال المدة من ٢٠ إلى ٢٤ ديسمبر الجاري .
وأكد رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الاستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني أن بطولة كرة الطائرة الشاطئية تعد من أهم برامج الاتحاد التي يحرص على تنفيذها كغيرها من الرياضات الأخرى ، مشيراً إلى أن كرة الطائرة الشاطئية لها حضور لافت من جميع المشاركين وكذا المحبين لهذه اللعبة، مقدماً في هذا الصدد الشكر والتقدير للمسؤولين في الهيئة الملكية للجبيل على التعاون الذي أبدوه واستضافة البطولة وتقديم كل أسباب النحاج متمنيًا للجميع التوفيق .
من جانبه أوضح مدير البطولة الأستاذ محمد الأسمري أن البطولة التي تقام على شواطئ الحبيل بالمنطقة الشرقية بإستضافة الإدارة العامة للتعليم بالهيئة الملكية بالجبيل ويشارك بها ٤٠ فريقاً يمثلون ٢٢ جامعة وكلية.

ورحب الأسمري بالوفود المشاركة بالبطولة مؤكداً أن الهيئة الملكية وبالتعاون مع الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية أكملت جميع الاستعدادات لانطلاق البطولة واكتملت التجهيزات الفنية والخدمات المساندة .
وقدم الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الاستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني وجميع العاملين بالاتحاد على التعاون الكبير الذي وجده منهم والذي سيكون له الأثر الكبير على نجاح البطولة وخلق البيئة التنافسية المحفزة لجميع الجامعات المشاركة.


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد