×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الدغيثر يتوج أبطال بطولة الخماسي الحديث السعودية الأولى بالرياض بمشاركة 91 لاعب ولاعبة

الدغيثر يتوج أبطال بطولة الخماسي الحديث السعودية الأولى بالرياض بمشاركة 91 لاعب ولاعبة
 اختتمت بطولة الخماسي الحديث السعودية الأولى السبت الماضي والتي استمرت على مدى يومين ٢٣-٢٤ ديسمبر ٢٠٢٢ بمشاركة ٩١ لاعب ولاعبه وذلك لعشرة فئات سنية من تحت ٩ سنوات أكبر من 40 سنة و 50 سنة ماستر

وذلك على المسبح والمضمار الخارجي صالة وزارة الرياضة بالرياض وأدار المنافسة 16 حكم و 8 حكمات.

وأكد الأستاذ ناصر الدغيثر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي الخماسي الحديث بأن هذه البطولة باكورة مسابقات الاتحاد ويتطلع إلى مشاركات فاعلة وأكبر مستقبلا للعبة على مستوى الإقليم والعالم، وختم بالشكر للقيادة الرياضية على ما توليه من رعاية واهتمام بالألعاب الرياضية المختلفة والرياضيين على حد سواء.

وقد توج الدغيثر وأعضاء مجلس الادارة الأستاذ / زياد بن سويلم والمهندس جميل بوبشيت، والأستاذة/ رزان العائد ، والأستاذ/ سامي الدهامي ، والأستاذة / منى السابق. أصحاب المراكز الأولى وأفضل مركز أداء في البطولة.



الجدير بالذكر أن من حصل على المركز الثالث في فئة تحت ٩سنوات كأصغر متسابق المتسابق فهد القحطاني ٦ سنوات من منسوبي مدارس التربية النموذجية العالمية بالرياض، فيما حقق أخوه الأكبر فيصل القحطاني المركز الأول وحل ثانيا البريطاني محمد الكويدة.

وعلى صعيد آخر تم تجهيز منصة رماية بالليزر وهي إحدى مسابقات الاتحاد السعودي للخماسي الحديث وذلك بهدف الترويج للعبة لانتشارها وزيادة الممارسة الرياضية.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد