×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تدشين جاليري تناغم الفن بندوة فنية تشكيلية إستثنائية

بحضور رموز فنية وأدبية وإعلامية :

تدشين جاليري تناغم الفن بندوة فنية تشكيلية  إستثنائية
 أيقونات تناغم الفن الستة تتلألأ في ندوة إستثنائية ضمن فعاليات معرض (6) أيقونات المقام في قاعة 55icons تناغم الفن .
وكان ذلك بمثابة تدشين لائق لقاعة 55icons تناغم الفن التي تعهد القائمين على القاعة بمواصلة العمل الجاد للارتقاء بالذوق العام والمعايير التي تليق بالحراك الفني السعودي المتوهج بشكل قوي جدا".
وأعاد منظموا معرض تناغم الفن إحياء واحدا" من أهم وأعرق الأصول المتعارف عليها في المعارض التشكيلية وهو لقاء حواري مع الفنانين المشاركين في العرض الذي أشرف على تنظيمه الفنانة مطلوبة قربان والفنان د. خالد عقل وهم :
عبدالرحمن مغربي
عبدالعزيز بوبي عشر
فهد خليف
محمد الرباط
معتز كمال
ونوال السريحي
وبحضور الشاعر الكبير الرائع د. صالح الشادي الذي زاد الحوار بوجوده ثراءا" وقيمة" بمداخلاته القيمة الواعية والعميقة
وأيضا" الأستاذ محمد آل صبيح رئيس جمعية الثقافة والفنون الذي تعودنا منه دعم وتشجيع الحراك الفني في مدينة جدة الساحرة .. وحضر العديد من أيقونات الفن السعودي والاعلاميين والمثقفين والأدباء

وما زاد العرض قيمة أن الفنانين المشاركين هم بالفعل من أيقونات الفن السعودي والعربي بشكل عام فكان حوار راق ثري أستوضحنا منه مدى عمق وثقافة أصحاب التجارب من الفنانين حيث أثرانا فهد خليف ببعض من علمه ومعرفته وبموضوعية مغربي في شرح تجربته وبساطة نوال السريحي وتلقائيتها التي أثارت الحضور، تطرق الجميع إلى أمور مفصلية في الفن المرئي بشكل عام ولم تخلو الأمسية من الحضور الأدبي الشعري والموسيقى ليمتعنا الأستاذ منصور عبدالله بعزفه الجميل وصوته العذب ..لتختتم الندوة الفنية ولدى الجميع نهم لمواصلة الحوار الشيق الذي امتد لما يقرب الساعتين تقريبا" ..

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد