×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التراث يزين الجناح السعودي في القرية العالمية بدبي

التراث يزين الجناح السعودي في القرية العالمية بدبي
 صدى تبوك

يعتبر الجناح السعودي في القرية العالمية من أبرز المشاركات في كل موسم على مدار السنوات الماضية، وبات من الأجنحة الناجحة خلال المواسم المختلفة، كما يجذب الجناح كل موسم ملايين الزوار لما يحتويه من منتجات فاخرة من التمر بأنواعه والعطور والمنتجات السعودية المعروفة بجودتها.

ومن جهته أكد مدير الجناح السعودي شريف صلاح ؛أن الجناح السعودي تاريخ ممتد يتميز كل موسم بتصميم مختلف يجسد أهم المعالم التراثية والسياحية السعودية والتي تعكس روعة المملكة وتنقل الزوار إلى هناك في لحظات، وهو الأمر الذي يجعل المنافسة بين المستثمرين على أشدها في الاستحواذ على تنظيم الجناح السعودي وفق القواعد والقوانين المعمول بها في القرية العالمية.

وأفاد أيضًا شريف صلاح ؛ أنه تم تقسيم الجناح السعودي من الداخل ما يقارب من 81 محلاً من المحلات التجارية المتنوعة التي تقوم ببيع المنتجات والمعروضات التي ينفرد بها الجناح السعودي مثل العطورات الشرقية والعود، والتمور بمختلف أنواعها كعجوة المدينة، السكري، خلاص ملكي، مجدول، مبروم، وخلافه من الحلويات التي يتم عملها من التمور والقهوة العربية والعطور العربية والعود التي تشتهر بها المملكة، بالإضافة إلى الملابس الرجالية والنسائية والأزياء الخليجية، عبايات، دشداشة رجالية، سبح وغيرها من المعروضات السعودية.

بالإضافة إلى المسرح الكبير داخل الجناح والذي يتميز بتصميمه الفاخر فيشمل ؛الفرق السعودية الشعبية المميزه والمطربين السعوديين .

فالجناح السعودي أثبت حضوراً قوياً في منظومة القرية العالمية منذ سنوات طويلة تمتد إلى أكثر من عقدين من الزمان شهد فيها تطوراً ملحوظاً من حيث الموقع والشكل والتصاميم والمنتجات المتنوعة .

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد