×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الفنان جاسم النبهان يخرج عن صمته ويرد على الفيديو والصور المتداولة

الفنان جاسم النبهان يخرج عن صمته ويرد على الفيديو والصور المتداولة
 بعد الفيديو والصور المتداولة حول حياة جاسم النبهان الشخصية والذي تصدر الترند والأكثر بحثًا اليوم، خرج النبهان عن صمته معبرًا عن استيائه من ما يتم تداوله من أحاديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه رسالة من خلال فيديو إلى كل من يقوم بنشر ذلك متسائلًا ، ألا يفكر بأن ما يفعله خطأ أو يجرح مشاعر البعض أو غيبة أو غيرها؟

جاسم النبهان يرد على الفيديو والصور المتداولة
وأكمل قائلًا : " أنا متزوج من أكثر من 6 سنوات، وعندي ولد عمره 4 سنوات وأربع شهور، وكل اهل الكويت وأهل الفن يعرفون، حتى أهلي يعرفون".

وتابع جاسم ليضع حد لأحاديث السوشيال ميديا بما فيها الاتهامات التي وجهها البعض حول السحر وغيرها قائلًا : " كل تلك الأمور التي تتهمونها بها والتي لا يؤمن بها المسلم أصلاً لا أساس لها من الصحة، فأنا أقوم بتقديم الذبيحة في المنزل بما فيها ذبيحة الولد، والعقيقة، لقد قمنا بكل شيء هناك"، كما قال أن كل من يستخدم هذا الجهاز (الموبايل) في عصر السوشيال ميديا ويقوم بنشر تلك الإشاعات سيحاسبه الله على فعلته.



وقد بدى من خلال الفيديو أن زوجته كانت جالسة إلى جانبه أثناء التصوير حيث قامت بسؤاله وهو يتحدث لتقول : " الصور التي تم مسحها تمت بموافقتك وعلمك ليرد عليها جاسم بأنه تم تصويرها وإزالتها بإذنه وموافقته الشخصية".

وختم جاسم المقطع بالتمني والرجاء من المتابعين أن لا تتكرر مثل تلك القصص والاقاويل ليقول : " إذا إنتوا تقبلوها على أهلكم وهو ما لا أقبله أنا على أهلكم" ، لينهي حديثه بعبارة " بارك الله فيكم، مشكورين ".

كما أطلت زوجته في نهاية الفيديو لتقول : "أتمنى أن تكون وصلت الرسالة، لأنو أي أحد لا يمكنه التفريق بيني وبين أبو طلال إلا الله سبحانه وتعالى والموت، لأني أحبه وأحب التراب الذي يمشي عليه".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد