×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"توكلنا" يوضح كيفية استعراض حالة الطقس عبر خدمته الجديدة

"توكلنا" يوضح كيفية استعراض حالة الطقس عبر خدمته الجديدة
 أوضح تطبيق "توكلنا" كيفية الاستفادة إلى خدمة "بوابة الطقس" التي أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، يوم أمس (الخميس)، تدشينها عبر "توكلنا خدمات".

ودعا التطبيق الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة إلى الدخول إلى تطبيق "توكلنا خدمات" ثم اختيار "بوابة الطقس"، وحينها سيتم استعراض حالة الطقس لمدينة المستفيد والتوقعات الجوية للأيام القادمة، كما يمكن مشاركة حالة الطقس من خلال خيار المشاركة في الصفحة الرئيسية.

ولفت إلى أن تفعيل "خاصية السماح بالوصول إلى الموقع" سيساهم في تقديم تجربة أفضل للمستخدم، مشيرا إلى أنه يمكن الدخول إلى قائمة المزيد من أعلى الصفحة للوصول إلى خصائص بوابة الطقس، من بينها المدن المفضلة، والإشعارات، والإعدادات، والسماح بالوصول إلى الموقع.

وتتيح "بوابة الطقس" إمكانية استعراض حالة الطقس للمدينة الحالية للمستفيد والمدن الأخرى المفضلة لديه، إلى جانب تنبيهات النظام الآلي للإنذار المبكر وإمكانية مشاركة وإرسال بيانات حالة الطقس عبر التطبيق إلى الآخرين.

يُشار إلى أن المركز الوطني للأرصاد وقع في وقت سابق مذكرة تفاهُم مع (سدايا)؛ لتطوير منظومة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها للمستفيدين، وبحث أوجه التعاون في مجالات الابتكار وتطوير التقنيات الحديثة، وتوظيف البيانات وخدمات التكامل في الذكاء الاصطناعي.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد