×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

هيئة الأزياء تنظِّم جناحًا رمضانيًّا في واجهة الرياض لدعم المصممين المشاركين في برنامج "100 براند سعودي"

هيئة الأزياء تنظِّم جناحًا رمضانيًّا في واجهة الرياض لدعم المصممين المشاركين في برنامج "100 براند سعودي"
 صدى تبوك

تنظم هيئة الأزياء ضمن البرنامج الإرشادي "100 براند سعودي" جناحًا رمضانيًّا بعنوان "بوب أب" في واجهة الرياض، خلال المدة من 5 - 8 أبريل الجاري؛لاستعراض قطع الملابس التي نفذها مصممو الأزياء والعلامات التجارية الفاخرة المتخصصة في عالم الأزياء.
وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك، أن الهيئة نُسلط الضوء على المواهب السعودية، وتمنحهم منصة لمشاركة ثقافتهم وموهبتهم مع العالم.

مبينًا أن الجناح الرمضاني المؤقت، سيمكن من تعزيز نمو أعمالهم واستعراض تصاميمهم الفذة.

وقدم شاكماك، دعوةً مفتوحة للمهتمين بقطاع الأزياء وعموم المجتمع لزيارة الجناح، والاستمتاع بمشاهدة مجموعة من التصاميم الخاصة والفريدة من نوعها، والالتقاء بأكثر من 160 من أصل 200 مصمم من المشاركين في البرنامج، وشراء قطع الملابس مباشرة من مجموعاتهم الحصرية.

وتلتزم هيئة الأزياء ببناء قطاع أزياء مستقبلي عبر إبراز المواهب السعودية، وإتاحة فرص النمو، وإشراك جميع الجهات الفاعلة على طول سلسلة القيمة، فضلاً عن تعزيز الأثر العالمي للتصاميم المُنجزة عن طريق استعراضها أمام قاعدة أوسع من الجماهير.
ويسعى برنامج 100 براند سعودي إلى تمكين المصممين السعوديين من تطوير أعمالهم الخاصة في مجالات الأزياء والمجوهرات والقطع الفاخرة، ومنحهم أفضل الأدوات لتعزيز نمو علاماتهم التجارية على مستوى السوقين المحلية والدولية، وذلك من خلال دورات متقدمة، وورش عمل، وجلسات إرشاد فردية، وجلسات للتطوير المهني، بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين في القطاع؛للإسهام في إبراز عددٍ من المصممين وتمكينهم من النجاح على المسرح العالمي، والمشاركة في فعاليات دولية كأسابيع الأزياء التي تُقام في مدن كبرى كنيويورك وباريس وميلان.

وكان البرنامج قد قدم في عامه الأول أكثر من 5,000 ساعة من التدريب المتخصص للمصممين، مشتملةً على 10 فئات مختلفة،هي: الملابس الجاهزة، والتصاميم الأولية، والملابس الفاخرة، والديمي كوتور، وملابس الأعراس، وحقائب اليد، والمجوهرات،التي أسهمت بالفعل بإبراز نجومية العديد من المصممين وتمكينهم من النجاح على المسرح العالمي، والمشاركة في الفعاليات الدولية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد