×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لقاء مع مدير عام سياحة جدة و جولة داخل مدينة الستي ووك

لقاء مع مدير عام سياحة جدة و جولة داخل مدينة الستي ووك
 
شفاء الوهاس _جدة
أوضح نواف قمّصاني المدير العام لموسم جدة ١٤٤٤ في حوار معه في المركز الإعلامي بجدة أمس الخميس ٨/ ١٠ / ١٤٤٤ أن ما تتميّز به جدة من مقومات سياحية وترفيهية وثقافية وتاريخية جعلها وجهة دائمة للسائحين والزوار من مختلف دول العالم، موضحاً أن موسم جدة لهذا العام يتميز بفعاليات مميزة واحتفالات وعروض ترفيهية عديدة ومتنوعة، وتتميز المواقع الترفيهية بكل ما يخدم الزوار والسواح ، وتلبي جميع رغبات وتطلعات الجمهور من مختلف الأعمار.
حيث أوضح مدير عام موسم جدة في الاجتماع الذي استضاف مجموعة من الإعلاميين والكتاب وأجاب على اسئلتهم .
حيث أوضح أن جدة اليوم أصبحت وجهة لنجوم العالم وللفعاليات والمعارض والأحداث الكبرى، حيث استضافت أبرز نجوم العالم والعديد من المعارض والعروض العالمية التي استقطبت معها العديد من الزوار والسائحين من مختلف دول العالم ، في فعاليات الموسم الماضي الذي بلغ عدد زوارها أكثر من مليوني زائر.. وهو ما يعزّز الصورة الذهنية الإيجابية عن المملكة اليوم حيث أصبحت جدة وجهه سياحية مميزة ، مما يتوقع أن عدد زوارها لهذا العام سوف يفوق العام الماضي ..
وبعد اللقاء مع مدير عام موسم جدة الأستاذ نواف قمصاني قام الفريق برحلة للتعريف بمدينة الستي ووك تحت اشراف الأستاذ عيسى محمد ….
حيث أ خذ الفريق بجولة داخل المدينة والتعريف بها ، وعمل تغطيات لجميع ما يقدم داخل هذه المدينة الجميلة. من ترفيه ومطاعم وعروض ومسارح والعاملين فيها من شباب الوطن واسهامهم الواضح في تنظيمها وخدماتها المتميزة لجميع الزوار بجميع الأعمار.
image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد