×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

" القمصاني " فعاليات #جدة هذه السنة غير والاعلاميون يشيدون بما شاهدوه في "ستى ووك"

السماح للأطفال الذين طولهم أقل من ١٣٠ سانتي متر بالدخول المجاني.

" القمصاني " فعاليات #جدة هذه السنة غير والاعلاميون يشيدون بما شاهدوه في "ستى ووك"
فريق التطوع الاعلامي السعودي "ستي ووك" هي إحدى أكبر مناطق تقويم فعاليات جدة التي تتميز بتجارب متنوعة، حيث تجمع 10 مناطق فرعية تحتوي على تجارب متعددة للجميع. "سيتي ووك" هو المكان الذي يوجد فيه شيء للجميع سواء كان الهدوء والتأمل، أو الإثارة والمغامرة، أو المأكولات الشهية والمقاهي، أو مجرد التنزه والاستمتاع بالأجواء ‏اللي تناسب جميع الأعمار.
وقد وجهت دعوه لفريق التطوع الإعلامي السعودي وصحيفة صدى بوك وصحيفة غرب الإخبارية الراعية للفريق التطوعي ومثلها الرئيس العام الاستاذ سعود الثبيتي والأستاذ يوسف ناجي وتم الالتقاء بالإعلاميين في المركز الإعلامي لتقويم فعاليات جدة.
ونظم لقاء مسبق للجولة الإعلامية ’ حيث صرح الاستاذ نواف قمّصاني المدير العام لموسم جدة2023 خلال اللقاء المنظم في مقر المركز الإعلامي مقر تقويم فعاليات جدة الذي استضاف مجموعة من الإعلاميين ونخبة من الكُتاب مساء اليوم الخميس أن ما تتميّز به جدة من مقومات سياحية وترفيهية وثقافية وتاريخية جعلها وجهة دائمة للسائحين والزوار من مختلف دول العالم موضحاً أن موسم جدة لهذا العام يتميز بفعاليات مميزة واحتفالات وعروض ترفيهية عديدة ومتنوعة، وتتميز المواقع الترفيهية بكل ما يخدم الزائرين ، وتلبي جميع رغبات وتطلعات الجمهور من مختلف الأعمار.
حيث ذكر أثناء حديثة أن جدة اليوم أصبحت وجهة لنجوم العالم وللفعاليات العالمية والمحلية المُتميزة .
والتي استضافت أبرز نجوم العالم ومشاركة العديد من المعارض مع إقامة العروض الفنية العالمية التي أصبحت وجهة ومقصد للعديد من الزوار من الداخل والخارج واسياح من مختلف دول العالم.
هذا وذكر "القمصاني " أن فعاليات الموسم الماضي الذي تجاوز عدد زوارها أكثر من مليوني زائر وهو ما يعزّز الصورة الذهنية الإيجابية للمملكة اليوم.
حيث أصبحت جدة وجهه سياحية مميزة على تميزها السابق.
هذا وتوقع سعادته أن عدد زوارها لهذا العام سيفوق العام الماضي بحول الله.
بعد الانتهاء من اللقاء وتلقى الأجوبة لأسئلة الإعلاميين توجه الوفد الإعلامي مع إدارة التقويم الى مقر موسم جدة .
حيث قام الفريق الإعلامي بجولة تعريفية بــ " مدينة الستي ووك " بإشراف ومرافقة الفريق المنظم في الفعاليات
هذا ولاحظ الوفد الإعلامي ما يفوق الخيال حول تلك التجهيزات التي أبهرت الجميع وفاقت كل التصورات التي ستجلب السعادة للزوار على أكمل وجه من ترفيه ومطاعم وعروض ومسارح ودورسينماء ومعارض تسوق تحوى على المقتنيات المميزة لكل الاعمار.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد