×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ستى ووك في موسم #جدة يقدم مجموعة من الفعاليات الممتعة للزوار والمُقيمين

ستى ووك في موسم #جدة يقدم مجموعة من الفعاليات الممتعة للزوار والمُقيمين
الفريق الاعلامي التطوعي السعودي يواصل موسم جدة تقديم حزمة من الفعاليات والعروض الترفيهية المتنوعة للزوار في جميع مناطق الموسم، وذلك خلال أيام عيد الفطر المبارك.
حيث حققت الفعاليات المقدمة مزيجاً من المخزون الترفيهي والثقافي والرياضي والفني، لتخلق حراكاً متنوعاً من الأنشطة والتجارب المشوقة التي شهدتها جدة؛ كحدثٍ استثنائي يجذب العديد من السياح من داخل وخارج المملكة.
image

مجموعة من الفعاليات

وتتواصل خصوصا فعاليات وعروض مناطق الموسم المختلفة بشكل يومي، حيث تشهده جدة وتستقطب سيتي ووك زوارها بتجربة "Big Waves" المائية في جوٍ من الحماس وألعاب الخفة، والعديد من الفعاليات الجاذبة.

قرية الأنيمي
وفي "قرية الأنيمي" في سيتي ووك؛ والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم تتواصل العروض المشوقة وسط حضور كبير من الزوار امتلأت بهم ساحات القرية ومواقع فعالياتها في لوحة من عالم الفن والترفيه، إضافة للفرق الاستعراضية وذلك في أجواء حماسية مليئة بالمتعة، تتوزع على 9 أقسام ترفيهية متنوعة إضافة للمطاعم والمتاجر التي تعرض منتجات الأنيمي الشهيرة.
من جهة أخرى أعلن موسم جدة عن توحيد أسعار تذاكر الدخول لستي ووك الى 55 ريالاً طوال أيام الأسبوع و100 ريال في أيام الوي كند وحتى نهاية الموسم، وذلك ضمن مفاجآته العديدة ومبادراته التي يقدمها للزوار لمشاركتهم لحظات الفرح والمُتعة.
الجدير بالذكر تواصل مناطق فعاليات موسم جدة عروضها العالمية المتميزة هذه الايام، واستقبال الزوار والسائحين من داخل المملكة وخارجها؛ للاستمتاع بأجواء من الفرح والمغامرات والجلسات العائلية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد