×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية البيضاء للتنمية تطلق مبادرة لأن وعيك أقوى

جمعية البيضاء للتنمية تطلق مبادرة لأن وعيك أقوى
 أطلقت جمعية البيضاء للتنمية مبادرة لأن وعيك أقوى للتوعية بخطورة المخدرات ومروّجيها تزامنًا مع حملة وزارة الداخلية بالمرصاد. وقد كانت أول محطات المبادرة يوم الاثنين الموافق 2023/5/8م بالشراكة مع مجمع وادي البيضاء التعلمي ومجمع الإرادة والصحة النفسية لخدمات الإرادة.
تم خلالها توعية الشباب بأضرار المخدرات من قبل الأخصائي الأول سعد مبارك العلواني، وقد شارك في تنظيم الفعالية عدد من طلاب المدرسة.
أستكملت المبادرة رحلتها حيث أقامت جمعية البيضاء للتنمية بالتعاون مع مجمع الإرادة والصحة النفسية فعالية يوم الأربعاء الموافق 2023/5/17م بحضور سعادة رئيس مركز البيضاء أ. مخلد العتيبي حيث أثنى سعادته على أعضاء مجلس إدارة الجمعية وجهودهم المبذولة في قرى مركز البيضاء.
كما تشرفنا بحضورالسادة ممثلي الجهات الحكومية في قرى جنوب مكة المكرمة وشيوخ وأعيان مركز البيضاء وجمع من المواطنين والمقيمين.
ألقى خلال الفعالية سعادة مدير العلاقات العامة بمجمع إرادة أ. حمدان الغامدي محاضرة عن أضرار المخدرات وقصص مؤثرة لمتعاطيها.
وفي ختام الفعالية كرمت جمعية البيضاء للتنمية متمثلة في سعادة نائب المدير التنفيذي أ. عدنان الصحفي الشركاء والرعاة على دعمهم ومساهمتهم الفعالة في نجاح المبادرة.
image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد