×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الكاتبة والمؤلفة السعودية "حاكمه عواد العطوي" تشارك في معرض المدينة المنورة للكتاب بـ"اعتذار العشرون"

الكاتبة والمؤلفة السعودية "حاكمه عواد العطوي" تشارك في معرض المدينة المنورة للكتاب بـ"اعتذار العشرون"
 شاركت الكاتبة والمؤلفة السعودية "حاكمه عواد العطوي" في قسم المؤلف السعودي القائم في معرض المدينة المنورة للكتاب.

والتحقت الكاتبة حاكمه العطوي في المعرض بالمشاركة بكتابها الأول "اعتذار العشرون" والذي يشاهده الألاف من المهتمين بالمعرض على مدى عشرة أيام بمعرض المدينة المنورة للكتاب 2023،الذي دشنته هيئة الأدب والنشر والترجمة في المنطقة الجنوبية لمركز الملك سلمان الدولي للمعارض والمؤتمرات.


وأوضحت الكاتبة "حاكمه العطوي" أن الجهات المنظمة تساهم بدور كبير في تشجيع المجتمع على الاهتمام بالقراءة ، كما يرتقي بالنتاج الأدبي وذلك يساعدنا على صناعة كتب أدبية هادفة وذلك لتحقيق تطلعات رؤية السعودية 2030 والاستراتيجية الوطنية للثقافة، والتي تجعل من الثقافة نمطاً لحياة الفرد، وتسهم في النمو الاقتصادي، وتُعزّز مكانة المملكة الدولية.

كما تود الكاتبه تقديم كلمه بمناسبة هذا الحدث حيث قالت:" لا يسعني في هذا الحدث الجميل والمفصلي إلاّ ان اشكر الله عز وجل على تسهيل وتذليل الصعاب ، كما اشكر جميع من ساهم بتشجيع ودعم في نجاح ووصول كتابي الى منصات العرض.

وأضافت: كتابي (اعتذار العشرون) هو كتاب بأوراق معدوده تحمل في طياتها رسائل محفزه وايجابيه ، حرصت ان يتناول هذا الكتاب جوانب عديده في حياة الإنسان ،وأردت ان يكون هذا الكتاب بمثابة الصديق اللذي يُصدِقك الحديث ولا يجاملك ..
وأُضيف ايضاً نصيحة لكل من يريد ان يصبح كاتب وترى كلماته النور : ( لا تجعل أحداً يُخبِرك بأنك كاتب ناجح ، ثِق بذاتك واصنع ذلك بنفسك ، عندها فقط سترى كلماتك النور )

ويُعدُّ معرض المدينة المنورة للكتاب 2023 ثاني معارض الكتاب في المملكة التي تُنظّمها هيئة الأدب والنشر والترجمة لهذا العام، بمشاركة أكثر من 300 دار نشر.

"صدى تبوك" تهنئ الكاتبة "حاكمه العطوي" بمناسبة مشاركتها في معرض المدينة المنورة للكتاب، وتتمنى لها مزيداً من التوفيق والنجاح فيما هو قادم لها.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد