×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مراكز البحر الأحمر الدولية للغوص تحصل على تصنيف اتحاد "PADI" العالمي

مراكز البحر الأحمر الدولية للغوص تحصل على تصنيف اتحاد "PADI" العالمي
  حازت مراكز الغوص التابعة لــ "البحر الأحمر الدولية" على تصنيف 5 نجوم من اتحاد مدربي الغوص المحترفين "PADI" لمراكزها الثلاثة الواقعة في وجهة "البحر الأحمر"، وهي: مركز غوص منطقة "تيرتل باي"، ومركز غوص جزيرة أمهات، ومركز غوص جزيرة شيبارة.
وستعمل هذه المراكز تحت إشراف شركة الغوص الجديدة "جالكسيا" التي أطلقتها "البحر الأحمر الدولية" مؤخراً لتقديم تجارب استثنائية للضيوف في وجهات الشركة الفاخرة، ولإرساء معايير جديدة في السياحة المتجددة.
وستتاح لزوار الوجهات الاستمتاع بالعديد من مغامرات الغوص المذهلة كزيارة مواقع حطام السفن الغارقة في البحر الأحمر، أو التعرف على موائل غنية بتنوع رائع من الحياة الفطرية في بحيرة الوجه، كذلك الغوص لاستكشاف المستعمرات المرجانية المزدهرة والتي يصل ارتفاع بعضها لـثمانية أمتار يعود عمرها لحوالي 600 عام تقريباً؛ فضلاً عن توفير التقنيات المتكاملة من برامج اتحاد "PADI" لتعليم الغوص واختيار المعدات واكتساب الخبرة، إلى جانب ضمان حصول الغواصين على الفرصة لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم.
وتعمل "جالكسيا" بصورة وثيقة مع الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص إلى جانب اتحاد "PADI" العالمي لضمان ريادة جميع مرافق الغوص التابعة للشركة في تطبيق معايير السياحة المتجددة، ووضع خطة لتطوير الغوص مستقبلاً في جميع أنحاء العالم.
وتماشياً مع التزام "البحر الأحمر الدولية" بالسياحة المُيسرة لذوي الإعاقة؛ فقد أعلنت الشركة أيضاً بأن مدربي الغوص لديها سيكونون غواصين معتمدين من اتحاد "PADI"، مختصين في تدريب وتلبية احتياجات الغواصين من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.
من جهته، قال مدير مساعد عمليات الغوص في "البحر الأحمر الدولية الدكتور ساندر دين هارينج " إننا نعمل لتقديم تجارب سياحية مستدامة لزوار وجهاتنا، بهدف إرساء معايير جديدة في الضيافة الفاخرة والسياحة المتجددة. نحن سعداء للغاية لتحقيق تصنيف خمس نجوم من اتحاد مدربي الغوص المحترفين "PADI"، ويعكس هذا أيضاً جهود فريقنا المتواصلة لالتزامنا بالسياحة المُيسرة لذوي الإعاقة، حيث نطمح للترحيب بالجميع في وجهاتنا المستدامة بلا استثناء، تعزيزاً لهدفنا المتمثل في إعطاء الأولوية للإنسان والطبيعة".
يذكر أن اتحاد مدربي الغوص المحترفين "PADI" يعد أكبر منظمة لاستكشاف المحيطات والغوص في العالم، عبر شبكة عالمية تضم أكثر من 6,600 مركز غوص ومنتجع، وما يزيد عن 128,000 عضو محترف حول العالم، كما يجسد الاتحاد التزاماً عالمياً بحفظ المحيطات عبر مهمته للوصول إلى مليار حامل شعلة لاستكشاف المحيط وحمايته.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد