×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
المهندس فهيد مسلم العطوي

"تبوك".. فعاليات الطبيعة
المهندس فهيد مسلم العطوي

حظيت منطقة تبوك باهتمام أميرها وباني نهضتها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - ونائبيه. فالزائر لمنطقة تبوك يجد في كل عام تطورا متناميا. سواءا في مدينة تبوك أو محافظاتها، يلحظ هذا التطور في الطرق والشوارع والميادين والحدائق العامة.

وقد شهدت تبوك في هذا العام إقامة فعاليات عيد الفطر المبارك في منتزه الأمير فهد بن سلطان. هذا المنتزه الفسيح، وحزام مدينة تبوك الجميل. وقد استمتع الأهالي بفعاليات العيد في هذا المنتزه الرائع ، بعيدا عن المراكز المغلقة. وهذه بادرة جديدة أن تقام احتفالات الأهالي في الأماكن والساحات العامة. فكان لذلك الأثر الطيب في نفوس الأهالي والمواطنين، فذلك لقاء مباشر بين القائد والمواطنين، وهذا ماتعودناه من قادتنا وولاة أمرنا حفظهم الله .

وبالأمس القريب افتتح أمير منطقة تبوك مهرجان الورد والفاكهة ،أيضا هذا الافتتاح وهذه الفعاليات تمت كذلك في منتزه الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك.

وفي هذا المهرجان ظهرت نتائج التخطيط السليم ، والعمل الدؤوب ، والجهود المتواصلة. فكانت المخرجات منتزه جميل ، تقام عليه فعاليات واحتفالات المنطقة ، وبرز نتاج تبوك متمثلا في وردها الجميل ، ومنتجاتها الزراعية المتميزة من الفواكه ، واستخلاص ماء الورد ، وإنتاج الزيت وعروض الأسر المنتجة.

فهنيئا لأهالي منطقة تبوك إقامة هذه الفعاليات في منتزهاتها المفتوحة ، وفي جو نسمات الشمال الباردة.

فهيد مسلم العطوي
بواسطة : المهندس فهيد مسلم العطوي
 5  0