جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار

04-25-1440 12:50
 

( ابحث عنها! )


الجميع قد يختلف عما نبحث عنه في هذه الحياة ولكننا جميعنا نتفق على شي واحد ، وهو الوصول الى السعادة ! لابد وأنك قد فكرت كثيراً وكثيراً كيف الوصول الى السعادة و الحفاظ عليها ، ومن المهم جداً أن ندرك أين تكمل السعادة كي نجدها.

السعادة قد تكون موجودة بيننا ولا نراها ونستمر في البحث عنها، فلهذا يتوجب علينا دائما ان نجعل لها قائمة في الاشياء التي تجلب السعادة لنا.. ليس بالضروري ان تكون سعادتنا مال او شخص او منصب ، لنجعل من الاشياء البسيطة سبب في سعادتنا ولنجعل من كل شي وجه للسعادة حتى تعيش السعادة بيننا ونتعرف على ملامحها السعيدة بجميع حواسنا الخمسة.

لكي تكون سعيد يجب ثم يجب ان تتمنى السعادة لغيرك ان تنشر السلام الداخلي من قلبك. كن شكوراً مسامحاً رحيما كن انت حتى قلبك يكون سليم مسالماً.

اجعل من قائمة سعادتك الاولى القرب من الله لاتبحث عن سعادتك وانت بعيداً عن ربك هو المصدر الإلهي للسعادة الابديه لانه هو الطريق الصحيح للسعادة هو الملجاء الوحيد لكل احزانك فإذا حزنت ففر الي الله وإذا سعدت ففر الي الله دائما وأبداً في اسواء واحسن حالاتك كن مع الله ليكون معك ؛ لكل تعب راحه ولكل حزن سعادة ولكل مكافح نصيب فلا تخف من الهم والتعب او المرض فالله خلقنا وهو مدبر امورنا كن على يقين فقط وثق بالله وتذكر قوله: ( انا عند حسن ظن عبدي بي فل يضن بي مايشاء ) لانحمل في قلوبنا اكثر مماينبغي فقط ابحث عن مصدر سعادتك الحقيقي.


اميرة سليمان سلمان العطوي

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 332


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook



التعليقات
#240918 Saudi Arabia [عائشه الوباري]
2.80/5 (28 صوت)

04-25-1440 12:23
اُسلوب جميل في توضيح معني السعاده كلام رائع فعلان السعاده حولنا ومعنا ولكن البعض لأسراها لانه السعاده امر محسوس فقد يتوقع البعض كلما كثر ماله فهو سعيد او كثر أصحابه فهو سعيد بهم ومعهم اغفلنا عقولنا عن ان السعاده هي مع الله وبالله فأنت اذا سعيد شكرا لك ياعزيزتي علي هذا المقال وبارك الله لك فيما كتبت وجعلك من اهل السعاده🌹

[عائشه الوباري]

#240919 Saudi Arabia [Reem]
4.04/5 (27 صوت)

04-25-1440 05:38
السلام عليكم
كلام جميييل للغايه لم امل اثناء قرائتي لكتاباتك الجميله شعرت فعلا بالسعاده اثناء القراءه
سلمت اناملك الجميله ففعلا من بعض اسطر كتبتها غمر قلبي السعاده وان الحياة اجمل وابسط مما نتوقعها لكن نحن نحب التعقيد ونعكر صفو مزاجنا بامور دنيويه بسيطه فعلا كيف لا تعيش سعيد ومدبر امورك الله .

[Reem]

#240922 European Union [Mayson]
2.09/5 (26 صوت)

04-26-1440 10:48
وصااارت كاااتبه!!💕💕
الله يوفقك وان شاءالله اشوف مقالاتك بأكبر الصحف واهمها
ياااارب ومنها للاعلى حبيبي💘.

[Mayson]

أميرة سليمان العطوي
أميرة سليمان العطوي

تقييم
2.09/10 (126 صوت)


ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.