×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
صدى تبوك

ابحث عنها!

( ابحث عنها! )


الجميع قد يختلف عما نبحث عنه في هذه الحياة ولكننا جميعنا نتفق على شي واحد ، وهو الوصول الى السعادة ! لابد وأنك قد فكرت كثيراً وكثيراً كيف الوصول الى السعادة و الحفاظ عليها ، ومن المهم جداً أن ندرك أين تكمل السعادة كي نجدها.

السعادة قد تكون موجودة بيننا ولا نراها ونستمر في البحث عنها، فلهذا يتوجب علينا دائما ان نجعل لها قائمة في الاشياء التي تجلب السعادة لنا.. ليس بالضروري ان تكون سعادتنا مال او شخص او منصب ، لنجعل من الاشياء البسيطة سبب في سعادتنا ولنجعل من كل شي وجه للسعادة حتى تعيش السعادة بيننا ونتعرف على ملامحها السعيدة بجميع حواسنا الخمسة.

لكي تكون سعيد يجب ثم يجب ان تتمنى السعادة لغيرك ان تنشر السلام الداخلي من قلبك. كن شكوراً مسامحاً رحيما كن انت حتى قلبك يكون سليم مسالماً.

اجعل من قائمة سعادتك الاولى القرب من الله لاتبحث عن سعادتك وانت بعيداً عن ربك هو المصدر الإلهي للسعادة الابديه لانه هو الطريق الصحيح للسعادة هو الملجاء الوحيد لكل احزانك فإذا حزنت ففر الي الله وإذا سعدت ففر الي الله دائما وأبداً في اسواء واحسن حالاتك كن مع الله ليكون معك ؛ لكل تعب راحه ولكل حزن سعادة ولكل مكافح نصيب فلا تخف من الهم والتعب او المرض فالله خلقنا وهو مدبر امورنا كن على يقين فقط وثق بالله وتذكر قوله: ( انا عند حسن ظن عبدي بي فل يضن بي مايشاء ) لانحمل في قلوبنا اكثر مماينبغي فقط ابحث عن مصدر سعادتك الحقيقي.


اميرة سليمان سلمان العطوي
بواسطة : صدى تبوك
 3  0