جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار

10-23-1441 07:30
 

إبتكار "فيصل"!
وفيصل هو احد ابناء المنطقة وقد وفقه الله بأن وهبه الفطنه والذكاء والقدرة على الابتكار ليطل علينا من نافذة الابداع مبتكراً بوابة تعقيم بالرذاذ عالي الكثافة ولا يؤثر على الملابس وايضا يقوم بقياس درجة الحرارة.. كل هذا ولم يمنعه عمله او ارتباطاته عن هذا الابتكار الذي جاء نتاج جائحة كورونا والتي لم يمضي عليها اكثر من قرابة ثلاثة اشهر عاش خلالها فيصل حالة الصراع في ميدان الفكر والابتكار.. ولم يركن لهموم وخلفيات الجائحة والاستسلام للسبات العميق كالذين لاهم لهم الا متابعة الأخبار والإحصاءات وعدد الحالات والوفيات وووالخ . لا . بل اطلق الحرية لافكاره لتحلق في سماء الاكتشاف والعمل الدؤوب والتحدي وهو يخطو بخطى الواثق المتسلح بإيمانه وثقته بالله ثم بعزيمته المرتكزة على قاعدة العلم والمعرفة ومخزونه الثقافي وفي سباق مع الزمن. فذهب بعيدا يشق طريقه ليخرج بماينفع الناس ومايشكل إضافةً ثرية غنية بالفخر والإعتزاز لتاريخه الشامخ بجهوده وتميزه حتى انتهى لهذا الابتكار الموفق.

فيصل زف لنا هذا الإنجاز وقد رأينا مهرجانات عديدة في مناطق أخرى لأصحاب المواهب المتعددة نالت نصيب الأسد من الإهتمام ومن قبل الاعلام والإعلاميين خاصة لإظهار تلك المواهب أو الابتكارات وهذا امر إيجابي وصحي ينعكس على دفع الموهوب للمضي قدما نحو آفاق الابداع. ومن هنا فإن المسؤولية تقع على عاتق إعلامنا لإبراز هذا الإنجاز خاصة اعلاميي المنطقة الأقرب والأولى بالتغطية الاعلامية وهم على قدر من الكفاءة كما عهد عنهم ونستثني إن وإن وجد من لاهم له سوى مصلحته الخاصة مع تأكيدي على تميز من عرفتهم خلال مسيرتي الاعلامية.

فيصل إضافة لأبناء الوطن الموهوبين وهم وأمثالهم أمل الأمة فله ولهم جميعا كل المحبة والتقدير على مايبذلونه ويقدمونه من إضاءات وإنجازات في شتى المجالات يقطف ثمارها الوطن والمواطن.

•محمد مشهور الأيداء

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 564


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook



التعليقات
#241801 Romania [المهندس/ حمدان العطوي]
1.86/5 (9 صوت)

10-23-1441 08:58
أبدع كاتبنا الإعلامي المتميز/محمد مشهور الأيداء ، في طرح موضوع هام جدا الا وهو دور الإعلام والإعلاميين في تغطية انجازات افراد المجتمع وإبراز مواهب المبدعين دعما وتشجيع لمزيد من العطاء.

[المهندس/ حمدان العطوي]

#241802 Saudi Arabia [ممدوح بن سالم]
2.57/5 (5 صوت)

10-23-1441 09:03
الله يبيض وجهك على هالمقال اللي رفع المعنويات وكعادتكم طال عمرك بدعم اللي يستحقون الدعم بارك الله فيك وباركلك في صحتك وعيالك ومالك

[ممدوح بن سالم]

#241803 Romania [Faisal Mohammad]
2.10/5 (10 صوت)

10-23-1441 11:34
اسم المبتكر / فيصل محمد العطوي

[Faisal Mohammad]

محمد مشهور الايداء
محمد مشهور الايداء

تقييم
5.78/10 (129 صوت)


 
  •  

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.