جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
مدير صحة تبوك يزور مهرجان ورد تبوك ويتفقد جناح الأسنان

مدير صحة تبوك يزور مهرجان ورد تبوك ويتفقد جناح الأسنان

11-01-1437 03:32
صدى تبوك - بندر الفيفي

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي *بزيارة لجناح طب الاسنان في مهرجان الورد والفاكهة والوقوف على اداء وانتاجية كافة محتوياته المتمثلة بعيادة أسنان وفريق طبي توعوي يقوم بفحص الفم والأسنان وتطبيق مادتي الفلورايد ومادة فيشر سيلنت وهي سادات شقوق الأسنان الوقائيتين للوقاية من التسوس لدى الأطفال.

كما اشتمل على ركن تثقيفي من خلال شاشات عرض تلفزيونية ومجسمات ومطويات يوضح من خلاله الغذاء الصحي وطرق تنظيف والعناية بصحة الفم والأسنان وتجنب العادات غير الصحية.

هذا بالإضافة إلى ركن خصص لعرض نتائج بحث علمي انجزه فريق طب الاسنان الوقائي بصحة تبوك وتم تقديمه قبل عدة أشهر بالمؤتمر السعودي العالمي لجامعة الملك سعود والجمعية السعودية لطب الأسنان.

وقد اشاد الغامدي بما تم انجازه *مقدما شكرة *لإدارة *طب الاسنان ممثلة بمديرها الدكتور محمد الجماز وكافة أفراد فريق العمل على تميز عطائهم وتمثيلهم لصحة المنطقة التمثيل الرائع والذي يشيد به كل من زار الجناح محفزا إياهم لمواصلة العطاء لتحقيق الاهداف التوعوية لأبناء المنطقة.

من جهته شكرا مدير ادارة طب الاسنان المدير العام على دعمه لأنشطة وفعاليات الادارة وكذلك شكر كافة وسائل الاعلام والاعلاميين الذي ساهموا بصدق بإبراز فعاليات الجناح وشكر أيضا زملائه بفريق العمل الذين يعطون بكل إخلاص موضحا أن احصائية العيادة بلغت وفي نهاية اليوم السابع 1234 طفلا وطفلة تم فحصهم وتطبيق مادة الفلورايد او سادات شقوق الاسنان.

هذا بالإضافة الى تثقيفهم ومرافقيهم حيث تجاوز عدد من تم تثقيفهم 2500 زائر.

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1326


خدمات المحتوى





التعليقات
#225552 [صحفي]
5.00/5 (4 صوت)

11-01-1437 06:55
وضعت وزارة الصحة آلية صارمة تمنع تسرب الكوادر التمريضية، وتركيز مهامهم الرئيسية لأداء الواجبات المهنية على أكمل وجه وتكليفهم بأداء مهامهم فقط ومنعهم من أي مهام لا علاقة لها بالتمريض.

كما وضعت آلية محددة لإعادة توزيع المتسربين من المهنة، منها إعادة الفنيين المتسربين الذين مضى على تكليفهم بالعمل الإداري أقل من خمس سنوات وتقرر إعادتهم إلى العمل الفني مباشرة، بحسب “عكاظ”.

وحددت الوزارة الأقسام التي يعتبر العمل في غيرها تسربا من المهنة، مع إعادة توزيع العاملين خارج المجال والاستفادة من خبراتهم في المستشفيات أو بالمراكز الصحية العامة حسب الاحتياج.

يوجد اكثر من 170 موظف فني يمارسون اعمال اداريه بالمدريه .. ويوجد عجز في القوى العامله خاصه في المناطق الخارجيه في المحافظات

[صحفي]

#225562 [من صحة تبوك]
5.00/5 (2 صوت)

11-01-1437 09:50
هناك تغير في صحة تبوك منذ استلام الدكتور الغامدي زمام صحة المنطقة وضع الامور في نصابها الصحيح على امل ان يكون هناك تطوير في المستقبل

[من صحة تبوك]

تقييم
8.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.