جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
"HSBC" تحدد موعد إعلان تفاصيل خصخصة مطاحن الدقيق

إطلاق عملية البيع بعد الحصول على الموافقات النظامية

04-30-1439 02:03
صدى تبوك - متابعة

كشفت مجموعة بنوك HSBC العربية، عن أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل عملية طرح مشروع خصخصة قطاع مطاحن الدقيق خلال الربع الثاني من العام ٢٠١٨م، بما في ذلك الجدول الزمني المحدد لتأهيل المستثمرين، وإطلاق عملية البيع بعد الحصول على الموافقات النظامية من الجهات المختصة

وفيما يلي نص بيان المجموعة:

تُعلن إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي لعملية البيع ضمن مشروع خصخصة قطاع مطاحن الدقيق لعموم الجمهور، عن آخر المستجدات في الإعداد لعملية الطرح المُحتملة للمستثمرين الاستراتيجيين.

ولضمان جاهزية الطرح المحتمل بما يتناسب مع متطلبات المستثمرين الاستراتيجيين وأهمية القطاع، تم خلال الأشهر الماضية احراز تقدم كبير في إعداد شركات مطاحن الدقيق لعملية الخصخصة. كما تم تركيز الإعداد على تسريع ثلاثة جوانب رئيسة قبل الطرح المخطط له:

أولًا: إنهاء نموذج ونطاق عمل شركات المطاحن بما يتناسب مع مرئيات واستطلاعات الجمهور كما وردت خلال ورشة العمل

ثانيًا: إعداد اللوائح التنظيمية المفصّلة بناءً على مسودة نظام قطاع المطاحن ونموذج ونطاق عمل شركات المطاحن. وسيتم عرض تلك اللوائح للعموم لاستطلاع مرئياتهم حيالها فور أخذ الموافقات اللازمة عليها.

ثالثًا: إعداد قوائم مالية لكل من شركات المطاحن الأربعة المدققة لسنة 2017م. قامت المؤسسة وفريق عمل المستشارين بإحراز تقدم كبير في الثلاث جوانب المشار إليها آخذين بعين الاعتبار مقترحات المستثمرين المحتملين.

ومن المتوقع الإعلان، خلال الربع الثاني من العام ٢٠١٨م، عن تفاصيل عملية الطرح بما في ذلك الجدول الزمني المحدد لتأهيل المستثمرين ولإطلاق عملية البيع بعد الحصول على الموافقات النظامية من الجهات المختصة.

وسوف يُراعى في توقيت هذا الإعلان منح الفرصة الملائمة للمستثمرين المحتملين للإعداد المناسب لعمليتي التأهيل والبيع المحتملتين بين توقيت الإعلان عن الجدول الزمني وبدء عملية تأهيل المستثمرين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1514


خدمات المحتوى





تقييم
3.15/10 (51 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.