جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
تعليم تبوك يدشن أكبر حملة التبرع بالدم (وطن واحد دمنا واحد)لدعم جنودنا البواسل

تعليم تبوك يدشن أكبر حملة التبرع بالدم (وطن واحد دمنا واحد)لدعم جنودنا البواسل

07-30-1439 12:33
صدى تبوك - التحرير

بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ومدير مستشفى الملك سلمان العسكري اللواء طبيب عطية بن محمد الزهراني تم تدشين أكبر حملة التبرع بالدم من طلاب مدارس المرحلة الثانوية بالمنطقة التي تبنتها إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك بإشراف مدير الإدارة د. عبدالله الحارثي لأبطالنا بالحد الجنوبي تحت شعار ( وطن واحد دمنا واحد ) وذلك بهدف تأصيل المشاركة الوطنية لدى الطلاب دعماً لجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي.

وأكد مدير التعليم على أن هذه الحملة واجب وطني على جميع منسوبي التعليم , إذ تساهم في دعم أبناء المملكة المرابطين على الحدود , وتجسد التعاضد والتكامل ما بين مؤسسات التعليم والقوات المسلحة وأشار إلى أن الحملة تأتي استشعاراً من إدارة التعليم للدور العظيم الذي يقوم به جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي، ووفاءً لتضحيات جنودنا الذين يقدمون الغالي من أجل الذود عن تراب الوطن، وتقديراً لدورهم الوطني وبطولاتهم على الحدود بدعم القيادة الحكيمة.

فيما عبر مدير مستشفى الملك سلمان العسكري عن فخره واعتزازه بوقوف أبناء وشباب المملكة لدعم جنودنا البواسل في الحد الجنوبي في الذود عن حمى الوطن مضيفاً أن الحملة تمثل نموذجاً من المشاركة المجتمعية بين القطاعات التعليمية والقوات المسلحة نتاجاً لما تجده قطاعات الدولة كافة من دعم دائم ولا محدود من القيادة الحكيمة لكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن ورفع مستوى العمل الوطني والإنساني.

وحضر تدشين الحملة المساعد للشؤون التعليمية بتعليم تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير ومدير المكتب التنسيقي لمدارس الأبناء محمد بن علي الدغريري ومديرو الإدارات والمشرفون وقادة المدارس الثانوية بتعليم تبوك.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 265


خدمات المحتوى





تقييم
4.41/10 (22 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.