جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
تعليم تبوك يستعرض تحضيراته لتنفيذ البرامج التدريبية الصيفية

تعليم تبوك يستعرض تحضيراته لتنفيذ البرامج التدريبية الصيفية

08-28-1439 01:03
صدى تبوك - التحرير

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على أن ‫البرامج التدريبية الصيفية‬ التي اعتمدتها وزارة التعليم والتي ستنفذ خلال شهر( ذي القعدة) المقبل، وتستوعب ما يقارب ٧٠ ألف معلم ومعلمة وتعقد في جميع مناطق المملكة عبر التسجيل في البوابة الإلكترونية ستساهم في استمرار التطوير المهني للمعلمين والمعلمات واستثمار وقت الإجازة الصيفية بالبرامج التدريبية الصيفية المتخصصة لتحقيق الكفاءة والكفاية في الأداء والإنتاج ، ونمو الثقافة المهنية كأساس كل تعلم وتطوير وتنمية للعنصر البشري بما يعزز تقدم المجتمع وبنائه ويدعم برامج التحول الوطني 2020 ورؤية 2030.

جاء ذلك خلال ترأس مدير التعليم في مكتبه أمس اجتماعاً مع اللجنة ذات العلاقة في تعليم تبوك بشأن الاستعداد للبرامج التدريبية الصيفية للمعلمين في تبوك ومحافظات المنطقة والتي تزيد على 400 برنامج تدريبي.

واستعرض مديرا إدارة التدريب للبنين والبنات خلال الاجتماع استعدادات الإدارة للبرامج الصيفية لمراكز التدريب ومقرات التدريب المساندة في تبوك والمحافظات والتي تزيد عن سبعة مراكز تدريبية وعشرون مقرا مساندا للمعلمين والمعلمات كما تناول الاجتماع استعراض البرامج المقدمة والمقترحة للتنفيذ.

ووجه مدير التعليم بتسهيل المتطلبات وتذليل الصعوبات التي تواجه المتدربين والمتدربات من داخل المنطقة أو خارجها وتهيئة البيئة التدريبية المناسبة والتي تتيح الفرصة للمعلمين والمعلمات المرونة في التسجيل واختيار الدورات الملائمة في أماكن إقامتهم واصطيافهم خلال الإجازة والاستفادة من جميع الإمكانات المتاحة.

وحضر الاجتماع المساعد للشؤون التعليمية (بنين) ماجد القعير والمساعدة للشؤون التعليمية (بنات) نجلاء الشامان ومدير إدارة التدريب والابتعاث (بنين) أمين غليلة ومديرة إدارة التدريب والابتعاث (بنات) د. نور البلوي ومدير إدارة التخطيط والمعلومات عبدالرحمن الناصر ومدير إدارة التخطيط المدرسي فهد المعيقلي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 166


خدمات المحتوى





تقييم
4.24/10 (29 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.