جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
مدارس تعليم تبوك تحتفي بيوم المعلم العالمي

مدارس تعليم تبوك تحتفي بيوم المعلم العالمي

01-27-1440 01:13
صدى تبوك - متابعة

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك, باليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبرمن كل عام، بتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي تبرز دور المعلم ورسالته التربوية السامية.
وشاركت المدارس ومكاتب التعليم في محافظات المنطقة، صباح اليوم الأحد بفعاليات ومناشط متنوعة تكرس دور المعلم الريادي في تنشئة وإعداد أجيال المستقبل كما تم توظيف الإذاعة المدرسية للتعريف بمكانة المعلم والرسالة العظيمة التي يحملها.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري, أن احتفال "تعليم تبوك" بهذه المناسبة يأتي إيماناً بأهمية مكانة المعلم وتعزيزاً للدور الرائد الذي يضطلع به، مشيراً إلى أن اليوم العالمي للمعلم يحظى بعناية واهتمام تعليم المنطقة، الذي يدعم تفعيل مثل هذه المناسبة في الميدان التربوي، ونقل الصورة الحقيقية لدور المعلم، وتبصير الجيل الناشئ بمكانة معلميهم ومعلماتهم، وما يبذلونه من جهد في سبيل تعليمهم وتنوير عقولهم.
وأشار إلى أن الاحتفاء يؤكد المكانة التي يحظى بها المعلم, والدور الذي يقوم به، مبيناً أن المعلمين والمعلمات رسل معرفة ومصدر إشعاع وما تكريمهم والاحتفاء بهم إلا تعبير عن تقدير المجتمع والعالم بأسره لهم وشعور صادق لمن يحمل رسالة العلم والمعرفة.

image

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 181


خدمات المحتوى





التعليقات
#240542 Romania [عبدالله]
3.88/5 (4 صوت)

01-28-1440 11:12
لماذا لايتم التعقيب على مدارس ابو سبعه بالذات الامام البخاري الاطفال يضربون بعض ويسرقون بعض وعندما تاتي للمدير يقول انا ليس لدي صلاحيه اعمل شي هل من المعقول ان المدرسه تتحول حلبة مصارع للأطفال اذا كان الاطفال بالمدرسه يرون المشاكل ولا يعملون شي نحن لماذا ندع اولادنا عندهم

[عبدالله]

تقييم
2.34/10 (36 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.