جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
عضو المجلس البلدي "السحيمي": الخطط التنموية عمت انحاء المملكة

عضو المجلس البلدي

04-03-1440 10:12
صدى تبوك - التحرير

قال عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الاستثمار في المجلس البلدي رجل الأعمال لافي بن مفلح السحيمي البلوي إن أربعة أعوام من العطاء والتنمية والشموخ والكرامة، اتجهت أنظار العالم بأسره إلى المواقف الحكيمة والرؤيا السديدة، التي جعلت من هذا الوطن محورًا أساسًا له ثقله السياسي والاقتصادي إقليميًّا وعالميًّا، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وبمساعدة عضيده سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رعاه الله.

وأضاف السحيمي: "يجب أن يستشعر من يعيش على تراب هذا الوطن قيمة التقدم والأمن والاستقرار الذي ننعم فيه وبالرغم من مرور أربعة أعوام منذ مبايعة سيدي ملكاً للمملكة العربية السعودية".

وأوضح إنه استطاع خلال هذه المدة القصيرة أن يخطّ بحروفٍ من ذهب اسمه قائداً فذّاً يعمل بلا كلل من أجل إسعاد شعبه وشعوب العالم العربي والإسلامي، وأن الخطط التنموية الشاملة عمّت أنحاء المملكة.

وأشار إلى أنه ملك أحبَّ شعبه فبادلوه الحب والولاء والوفاء، وهذا ديدن أبناء هذه البلاد المباركة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه - مروراً بأبنائه الملوك رحمهم الله.

وتابع: لم يألُ خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ منذ توليه الحكم، جهدًا في المضي قدمًا بمسيرة الوطن نحو التقدم، وتحقيق رؤية المملكة 2030؛ حيث زار ـ أيده الله ـ عددًا من المناطق يرافقه سمو ولي العهد، وتأتي هذه الزيارات حرصًا منهما ـ حفظهما الله ـ على دعم التنمية ورفعة المواطن.

وأختمم قائلاً: تخلل هذه الزيارات تدشينه ـ رعاه الله ـ لعدد من المشاريع؛ ومنها مشروع قطار الحرمين السريع الذي يمثل نقلة نوعية في مشاريع السكك الحديدية، ليس على مستوى المملكة فحسب، وإنما على المستوى الإقليمي ككل، وسيسهم هذا المشروع العملاق ـ بإذن الله ـ في خدمة المواطنين وقاصدي الحرمين الشريفين وتسهيل تنقلاتهم؛ ومشروع وعد الشمال الذي يعد نقلة نوعية في مجال التعدين والإنتاج غير النفطي.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 290


خدمات المحتوى





التعليقات
#240870 Saudi Arabia [القادسية 2]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-1440 01:10
اعضاء المجلس البلدي شوفو لنا طريق دمج لا نستطيع دخول القادسية بسبب عدم وجود طرق فرعية للقادسية 2 من طريق دمج معاناه عدمت سياراتنا جزاكم الله خير تابعوا الموضوع وحلوه وخففوا معانات المواطنين

[القادسية 2]

تقييم
2.00/10 (37 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.