جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
اقامة اللقاء الأول للمشرفين التربويين
اقامة اللقاء الأول للمشرفين التربويين

اقامة  اللقاء الأول للمشرفين التربويين

10-28-1433 02:05
صدى تبوك / ابتسام الجهني

التقى مساعد مدير عام التربية والتعليم لشئون تعليم البنين هاشم بن عبدالله القحطاني وبحضور مدير الإشراف التربوي بتعليم تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير صباح اليوم بالمشرفين التربويين ضمن اللقاء الأول لإدارة الإشراف التربوي لهذا العام وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للأنشطة الطلابية بالمركز الكشفي .
وفي بداية اللقاء قدم المساعد لشئون تعليم البنين شكره للمشرفين التربويين مقدرا لهم الجهود التي يبذلونها في مجال الإشراف التربوي مؤكد على أهمية علاقة المشرف التربوي مع زملائه في الميدان التربوي والتعليمي من مديري المدارس والمعلمين ودوره في نقل خبراته الإشرافية للميدان بما يملكه من صفات مهنية تدعم زملاءه المعلمين بالخبرة والتجارب التربوية الحديثة مما ينعكس على مستويات الطلاب العلمية .
وتضمن اللقاء نقاشا مفتوحا مع المشرفين التربويين حول العمل الإشرافي التربوي فيما تطرق مدير الإشراف التربوي لعدد من المحاور منها مهنية المشرف التربوي ، منهجية الزيارة،كيفية تقويم أداء المشرف أثناء زياراته الميدانية للمدارس والارتقاء بالعمل الإشرافي لضمان الجودة في مجال الإشراف التربوي .
كما تم خلال اللقاء مناقشة لبرامج التعليمية والتربوية التي اعتمدتها الوزارة من خلال متابعتها والعمل على رصد الايجابيات والسلبيات في تطبيقها والسعي إلى التطوير وما تم انجازه في هذه المشاريع .
انتهى

تعليقات 65535 | إهداء 0 | زيارات 578


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

اعلانك هنا

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م