جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
قرار رسمي بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية بالشؤون الإسلامية

قرار رسمي بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية بالشؤون الإسلامية

11-17-1441 03:22
صدى تبوك - متابعة

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الأربعاء، قرارًا بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية بالوزارة.

وأوضحت الوزارة أن اللجنة ستكون برئاسة الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ونائبًا له نائب وزير الشؤون الإسلامية الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد، وعضوية وكلاء الوزارة والمدير العام للشؤون الإدارية والمالية، والمدير العام لتقنية المعلومات عضوًا ومشرفًا على أمانة اللجنة.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «أصدر الوزير د عبداللطيف آل الشيخ، اليوم، قرارًا بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية بالوزارة برئاسة معاليه، ومعالي النائب نائبًا للرئيس، وعضوية وكلاء الوزارة والمدير العام للشؤون الإدارية والمالية، والمدير العام لتقنية المعلومات عضوًا ومشرفًا على أمانة اللجنة».

ويأتي قرار إعادة تشكيل اللجنة برئاسة الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في إطار الحرص على الرقي بالتعاملات الإلكترونية من خلال وضع خطة خاصة بالتعاملات الإلكترونية والإشراف على تنفيذها تماشيًا مع متطلبات التحول الرقمي للخدمات في المملكة.

جديرٌ بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من أوائل الوزارات التي قدمت مجموعة كبيرة من البرامج التقنية في إطار التحول الرقمي 2020، ومواكبة رؤية المملكة 2030 اتساقًا مع رسالتها في خدمة بيوت الله والعناية بالقرآن الكريم والدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال التي تعمل على تحقيقه إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 145


خدمات المحتوى





تقييم
2.50/10 (30 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.