أخضر الأولمبي

  • أخضر الأولمبي يواجه الدنمارك غدًا في نصف نهائي بطولة تولون الدولية

    أخضر الأولمبي يواجه الدنمارك غدًا في نصف نهائي بطولة تولون الدولية

    يخوض المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم، غدًا الجمعة، مواجهة حاسمة أمام نظيره الدنماركي ضمن الدور نصف النهائي من بطولة موريس ريفيلو الدولية (تولون) المقامة في فرنسا. وتنطلق المباراة عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت فرنسا (الثالثة مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب “مارسيل روستان” في مدينة صالون دي بروفانس. وكان الأخضر قد أنهى استعداداته للمباراة…