×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بنك التسليف يطلق خدمة اخلاء الطرف الكترونياً

بنك التسليف يطلق خدمة اخلاء الطرف الكترونياً
صدى تبوك / التحرير أطلق بنك التسليف خدمة "إخلاء الطرف" لمستفيدي برنامج القروض الاجتماعية (زواج ، أسرة ، ترميم ) ، ممن انتهوا من سداد اقساطهم عبر موقع البنك الإلكتروني من خلال الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية في الصفحة الرئيسية للموقع عبر أيقونة الخدمات الإلكترونية.

وأوضح البنك أن خدمة إخلاء الطرف هي خدمة إلكترونية تتيح للمقترضين طباعة إخلاء طرفهم إلكترونياً، لتقديمه للجهات المعنية ، مع توفير امكانية التحقق من إخلاء الطرف بطريقة إلكترونية ، حيث يمكن للجهات الحكومية وغير الحكومية التأكد من صحة ودقة إخلاء الطرف الذي يتم إصداره إلكترونياً من البنك .

وأهاب البنك بعملائه الكرام بضرورة متابعة تفاصيل الاقساط المستحقة والمدفوعة ، ولمن انتهوا من سداد اقساطهم بضرورة طباعة إخلاء الطرف حتى تتسنى لهم الفرصة في حال رغبوا بالاستفادة من قرض آخر بعد مرور المدة النظامية ما بين القرضين وانطباق الشروط .

كل ذلك يأتي اهتماماً من البنك بضرورة التحول للتعاملات الإلكترونية، وتحويل الإجراءات التقليدية في البنك إلى شكل إلكتروني، لتسهيل وتسريع إنجاز المعاملات والاستفادة من خدمات البنك الإلكترونية من قبل المواطنين عبر هذه المنصة.

www.scb.gov.sa

https://eservices.scsb.gov.sa/esp/