×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد فوزه على الجبيل .. نيوم بطلاً لدوري الدرجة الثانية

بعد فوزه على الجبيل .. نيوم بطلاً لدوري الدرجة الثانية
 توج نادي نيوم من تبوك بطلاً لدوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2023-2024 وذلك بعد فوزه مساء اليوم الخميس في المباراة الفاصلة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك ، بدأ اللقاء سريعاً بهدف مبكر للجبيل في الدقيقة 2 عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب عدنان الوردي.

وتمكن نيوم من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 13 عن طريق البرازيلي تياقو ، واستمر تبادل الفرص بين الفريقين حتى الدقيقة 45 ليسجل نيوم الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد محسن لينتهي الشوط الأول بتقدم نيوم بهدفين لهدف ، و الشوط الثاني وعند الدقيقة 79 تمكن اللاعب معن الحذيفي من تسجيل هدف التعادل للجبيل ، وفي الدقيقة 85 تمكن محمد فؤاد من احراز هدف الذهب والتتويج بتسجيله الهدف الثالث لنيوم الذي استمر حتى إطلاق حكم المباراة نهاية اللقاء وتتويج نيوم بطلاً لدوري الدرجة الثانية .
بعد اللقاء سلم أ. عبدالله الدخيل نائب رئيس لجنة المسابقات فريق نيوم درع الدرجة الثانية والميداليات الذهبية ، وفريق الجبيل الميداليات الفضية .

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء صاحبه العديد من الفعاليات ( كافيهات ، عروض ليزر ، منطقة الألعاب ، ألعاب الخفة ، وسحوبات وجوائز للجمهور ) ماقبل وبعد اللقاء .

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد