×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أبطال كاس العالم لقفز الحواجز: الجمهور السعودي رائع

أبطال كاس العالم لقفز الحواجز: الجمهور السعودي رائع
 اتفق الفرسان الثلاثة المتوجين بالمراكز الثلاثة الأوائل في كاس العالم لقفز الحواجز ضمن بطولة كاس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024 والتي اختتمت فعالياتها اليوم السبت على أرض مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات على أنهم عاشوا في الرياض أسبوع حافل أختتم بتحقيق المنجز الذي حضروا من أجله، وأن شهادتهم مجروحة بالجمهور السعودي الذي حضر بكثافة في الختام كونهم سبق وأن خاضوا العديد من البطولات في ميادينها".
وقال السويدي هنريك فون إيكيرمان بطل كأس العالم والمصنف الأول في التصنيف العالمي خلال المؤتمر الصحافي الذي ضم الأبطال الثلاثة " خلال الموسم الجاري، سعيد بالمحافظة على شارة البطل، رغم أني تعرضت للنقص في النقاط، ومن الرائع في هذه البطولة أن سكن الفرسان قريب من مقر البطولة، هذا يمنح راحة أكثر".
وأضاف "أكثر ما يهم الفارس، راحة جواده، وبما أن الأرضية والاسطبل والأجواء بشكل عام مناسبة فانه سيكون سعيد جداً وتركيزه على للمنافسة".
وختم "أعرف الجمهور السعودي جيداً، اعرفه شغفه محبة لهذه الرياضة ولجوادي، وشكراً على تشجيعهم لي".
في المقابل، قال الفارس الفرنسي جوليان إيبالارد صاحب المركز الثاني في المؤتمر الصحافي "كانت الاستضافة رائعة، اهنئهم على النجاح الكبير، الأجواء بشكل عام كانت مميزة وساهمت في خلق منافسة أكثر".
وزاد "أعرف كثيراً الجمهور السعودي وحبه لرياضة الفروسية، ولم استغرب حضورهم بكثافة، فهذه ليست المرة الأولى لي في الرياض وفي بطولة كبيرة".
من جهته، أمتدح الفارس السويدي بيدير فريدريكسون صاحب المركز الثالث في البطولة الاستضافة، مقر البطولة، الأرضية، الأجواء في الصالة المغلقة، والحضور الجماهيري، وقال "راحة الجياد تريح في المقام الأول الفرسان المشاركين، كل العوامل في البطولة تساهم بنجاح الجميع، البطولة بشكل عام كانت رائعة".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد