×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جدة تستعد لاحتضان فعالية جيدس الدولية للتعليم والتكنولوجيا بنسختها الخامسة

جدة تستعد لاحتضان فعالية جيدس الدولية للتعليم والتكنولوجيا بنسختها الخامسة
جدة- محمد العمري تحت عنوان "التعليم: أثر متسارع في النمو الاقتصادي وتعزيز جودة الحياة". المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 13 دولة عربية وخليجية وعالمية، يتوقع أن يجمع مستثمرين وكبار الشخصيات في قاعة القصر بفندق هيلتون، من 16 إلى 18 مايو المقبل. يعد هذا الحدث فرصة للاطلاع على آخر التطورات في صناعة التعليم والتكنولوجيا لعام 2024، بحضور أهم الموردين والقطاعات والخدمات في هذا المجال.

تشجع مؤسسة رفاهة المشاركة في هذا الحدث المهم لجميع فئات المجتمع، بما في ذلك الباحثين والجهات التعليمية وأصحاب المنشآت التعليمية والطلاب والقادة والموظفين. وتركز المؤسسة على بناء العلاقات وتعزيز التواصل بين المشاركين، مع إبراز أهمية التطوير التعليمي التكنولوجي في قالب اقتصاديات المعرفة.

بالإضافة إلى ذلك، يستهدف جيدس جميع جوانب القطاع التعليمي والتكنولوجي، بما في ذلك مراكز التدريب والجامعات والمدارس ومزودي التجهيزات التعليمية والبرامج التعليمية والتقنيات الحديثة. وتشهد الفعالية استضافة مجموعة من المتحدثين المتميزين الذين سيقدمون محاضرات وندوات حول تحديات وفرص التطور في هذين القطاعين، مع تسليط الضوء على أثر جودة الحياة على التعليم.

من جانبها أشارت الاستاذةايمان خانكان المدير التنفيذي لمؤسسة رفاهة ومعرض جيدس على أهمية ربط التطور التعليمي بجودة الحياة، وضرورة مواكبة التكنولوجيا وتدريب الكوادر التعليمية على الابتكار، مع توفير مساحة لعرض وتفاعل مع أحدث الابتكارات والإبداعات.

بشكل شامل، يمثل معرض جيدس فرصة استثنائية لتبادل المعرفة وبناء الشراكات في مجال التعليم والتكنولوجيا، مع التركيز على تحقيق التوازن الصحي والاقتصادي لتعزيز الازدهار والتنمية المستدامة في المجتمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد