×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"11500" زائر يشهدون ختام فعاليات المعرض المصاحب لأسبوع البيئة بتبوك

"11500" زائر يشهدون ختام فعاليات المعرض المصاحب لأسبوع البيئة بتبوك
تصوير ك خالد العبسي تحت شعار "تعرف بيئتك"، شهد أكثر من 11500 زائر وزائرة. اختتام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك، يوم أمس السبت، في مجمع تبوك بارك، فعاليات المعرض المصاحب لأسبوع البيئة.

وفي تعليقه، أشار مدير الفرع المهندس هزاع الرويلي، إلى أن فعاليات المعرض جاءت ضمن مبادرة التوعية البيئية لتعزيز الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع، وتحفيز العادات والسلوكيات الحميدة التي تشجع على حماية البيئة ورعايتها في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وذكر المهندس هزاع الرويلي، أن الفرع قدم أكثر من 14 مبادرة مختلفة في جميع مدن ومحافظات المنطقة، بمناسبة أسبوع البيئة.

وبيّن أن تلك مبادرات تضمنت التشجير وتوزيع الشتلات، وتنظيف الشواطئ، وغيرها؛ بهدف الإسهام في تطوير الخدمات المقدمة لحماية البيئة، ورفع مستوى الثقافة البيئية لتعزيز دور كل فرد في المجتمع كمشارك في حماية البيئة ومنع التلوث.

ولفت إلى أن المعرض تخلله عدد من الفعاليات التي عززت من اكتشاف البيئة المحلية وتنوعها، وذلك بمشاركة مختلف القطاعات الحكومية والأهلية وغير الربحية بتبوك.

وأكد أن الوزارة تعمل على تحقيق أعلى المستويات في المحافظة على البيئة والغطاء النباتي، والإدارة المستدامة للموارد الطبيعية غير المتجددة، إلى جانب تعظيم الاستفادة من المصادر المجددة.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد