×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيديو| الإعلامي الرياضي "صالح القرني" يٌعلق على مؤتمر قطاع الرياضة وحديثه عن رئيس رابطة المحترفين "سعد اللذيذ"

الدوري هذا الموسم به فوارق كبيرة نقطية وكمية ما بين أندية الصندوق

فيديو| الإعلامي الرياضي "صالح القرني" يٌعلق على مؤتمر قطاع الرياضة وحديثه عن رئيس رابطة المحترفين "سعد اللذيذ"
 علق عضو مجلس إدارة رابطة كرة القدم بتبوك الإعلامي "صالح علي القرني" على مؤتمر قطاع الرياضة التابع لوزارة الرياضة وحديثه عن رئيس رابطة دوري المحترفين "سعد اللذيذ".

وأوضح القرني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اذاعة يو إف إم" أن مؤتمر القطاع الرياضي التابع لوزارة الرياضة جيد جدًا، متمنيًا تكرار مثل هذه المؤتمرات في قطاع كرة القدم والظهور للإعلام وللشارع الرياضي لتوضيح الكثير من الأمور.

وأشار إلى أن حديثه عن الرئيس التنفيذي المكلف لرابطة دوري المحترفين، ورئيس برنامج استقطاب اللاعبين"سعد اللذيذ" هو أكثر الشخصيات، الكل كان ينتظر ظهوره لإيضاح كثيراً من الأمور، وإن كانت متأخرة كثيرا عن بداية الموسم، ولكن توضيح كثير من الأمور، وللحديث عن الأمور المستقبلية، مُبينًا إلى أن بعض الأمور كانت فيها شفافية واضحة، وبعض الأمور كانت بدبلوماسية وشيء من الغموض.

وأضاف القرني خلال المداخلة: أن حديثه تحديدًا عن الدوري السعودي، وحديث أن يكون من ضمن أفضل الدوريات في العالم، لكن لاحظنا أنه لا بد من مراجعة كثير من الأمور في الدوري السعودي هذا العام من عدة نواحي،

وتابع: مثلا نلاحظ أن الدوري هذا الموسم فيه فوارق كبيرة نقطية وكمية ما بين أندية الصندوق، حيث نجد أن الفريق المتصدر يبتعد بـ 12 نقطة تقريبًا عن صاحب المركز الثاني، وصاحب المركز الثاني يبتعد بـ 18 نقطة عن صاحب المركز الثالث.

وشدد على أن هناك فجوة كبيرة ما بين صاحب المركز الأول، وصاحب المركز الثالث تقريبا 28 نقطة فهذه الفجوة الكبيرة فنية معتقدًا أنها لا بد من مراجعة حتى يظهر الدوري بشكل جيد.

واختتم القرني حديثه قائلاً: أيضاً لاننسى أن الموسم مر بتجارب غير جيدة من ناحية التحكيم وناحية أمور الإخراج والنقل وتوقيت كثير من مواعيد المباريات، كل هذه الأمور لابد أن لا نقبلها حتى تكون في أذهاننا حتى نخرج بدوري وقيمة فنية كبيرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد