×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بعد دقائق من إقلاعها.. عطل يضرب محرك طائرة كندية وبضطرها للعودة

بعد دقائق من إقلاعها.. عطل يضرب محرك طائرة كندية وبضطرها للعودة
 أعلنت شركة طيران كندا أن إحدى طائراتها المتجهة من تورنتو إلى باريس اضطرت للعودة إلى مطار بيرسون بعد مواجهتها لمشكلة فنية في المحرك بعد فترة وجيزة من إقلاعها.

وفي التفاصيل, فقد ذكرت الشركة أن الرحلة، التي كانت تقل 389 راكبًا على متن طائرة بوينغ 777، قد أبلغت عن المشكلة بعد الإقلاع مباشرةً وعادت إلى تورنتو، حسبما أفاد موقع جلوبال نيوز.

وبحسب بيانات الرحلة، فقد أقلعت الطائرة يوم الأربعاء في تمام الساعة 8:45 مساءً وعادت إلى مطار بيرسون في الساعة 9:50 مساءً.

وأوضحت شركة طيران كندا في بيانها أنه بعد الهبوط، خضعت الطائرة للفحص من قبل فرق الاستجابة السريعة بالمطار وفقًا للإجراءات القياسية، وتمكنت من التوجه إلى البوابة بمفردها. وأكدت هيئة مطار تورنتو أن فرق الإطفاء كانت في استقبال الطائرة وهبطت بسلام.

وقد كشف مقطع فيديو عن ضوء برتقالي وامض يبدو أنه ينبعث من الطائرة.

وأضافت شركة طيران كندا أن الطائرة أُخرجت من الخدمة لإجراء تقييم شامل من قبل فريق الصيانة والمهندسين. وتم ترتيب رحلة بديلة للركاب، حيث تمت إعادة جدولة الرحلة لتغادر في يوم الخميس.

وتُعد هذه المرة الثانية خلال أسبوعين تقريبًا التي تعود فيها طائرة تابعة لشركة طيران كندا إلى مطار بيرسون بعد إقلاعها بوقت قصير، بسبب مشاكل فنية في المحرك، حيث واجهت رحلة سابقة من تورنتو إلى دلهي في 27 مايو عطلاً مماثلاً واضطرت للعودة إلى المطار.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد