×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"شركة مفيد".. تدخل سوق نمو بـ ٩ بالمئة من أسهمها

"شركة مفيد".. تدخل سوق نمو بـ ٩ بالمئة من أسهمها
 أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ "شركة مفيد" المهندس/ وافي القحطاني عن موافقة هيئة السوق المالية على تسجيل أسهمها وطرح 600،000 سهم تمثل 9.09% من أسهمها في السوق الموازية - نمو، حيث تعتبر أول شركة في قطاع صناعة الفعاليات تدخل سوق نمو.
وأكد المهندس وافي، أن الطرح يأتي بهدف الحصول على فرص التوسع والتمويل وتعزيز قدرات وإمكانات الشركة الاستثمارية والاقتصادية، بالإضافة الى الاستفادة من مميزات الرؤية 2030 التي تركز على الشركات المتوسطة والصغيرة، وحرص من الشركة على تعزيز هويتها التجارية في قطاعها الاقتصادي، وتوسيع قاعدة المستثمرين، موضحاً بأن هذه الخطوة لشركة مفيد، خطوة استباقية للإنتقال من السوق الموازية "نمو" إلى السوق الرئيسية.
وأشار المهندس وافي، إلى أن الطرح الخاص بشركة مفيد، يستهدف فئات المستثمرين المؤهلين وفق نظام هيئة السوق المالية وشروطها، كما يتم حالياً العمل على إعداد نشرة اصدار التعاون مع شركة "قيمة" المستشار المالي ومدير الاكتتاب لشركة مفيد وسيتم الإعلان عنها قريباً.
وحول استخدام محصلات الاكتتاب للشركة، أكد القحطاني أن ما تم طرحه من أسهم يعادل 9% من أسهم الشركة وسيتم استخدامها في زيادة رأس المال العامل، وزيادة أصول الشركة للخدمات المساندة للأنشطة الرئيسية من ناحية المعدات الخاصة بالنقل التلفزيوني الرياضي، ومعدات الإضاءة والصوت والفيديو وشاشات العرض، كذلك لتطوير وتوسيع أعمال الشركة من خلال الدخول في مرحلة أخرى من ناحية الاستحوذات والاندماجات.
هذا وتعد "شركة مفيد" من الشركات المتخصصة في صناعة واستثمار وإدارة الفعاليات والمعارض والمؤتمرات والإنتاج الإعلامي والحلول التسويقية الرقمية والخدمات المساندة بشركاتها المتعددة والمختصة.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد