×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في تطور مع احداث احتجاج النادي الاهلي ادارة الوطني تحل الاجهزة الادارية والفنية للفرق السنية

في تطور مع احداث احتجاج النادي الاهلي ادارة الوطني تحل الاجهزة الادارية والفنية للفرق السنية
متابعة / صدى تبوك  في تطور سريع لاحداث احتجاج النادي الاهلي ضد فريق الوطني للناشئين حول اشراك الاخير للاعب غير نظامين اعلن رئيس النادي الوطني محمد القاضي مساء امس عن عدد من القرارات الهامة التي اعتمدها مجلس ادارة النادي الوطني تفاعلا مع هذه الاحداث حيث اعلن عن حل جميع الاجهزة الادارية والفنية المشرفة على الفئات السنية واعادة ترتيب لامور الادارية والفنية على تلك الاجهزة وقال في حديث لعدد من وسائل الاعلام بان ادارة النادي تعتذر عن هذا الخطاء الذي حدث من اشخاص لا يمثلون الا انفسهم ولم يكونوا على قدر الثقة التي منحت لهم كما اكد القاضي بان ادارة النادي تحترم قرارات اللجنة الفنية مؤكدا بانه ليس لديهم نية للاستئناف ضد القرار .
الجدير بذكره ان اللجنة الفنية اصدرت يوم امس بيان جاء فيه بخصوص الاحتجاج المقدم من النادي الأهلي ضد النادي الوطني في المباراة التي أقيمت بين النادي الوطني والنادي الأهلي بتاريخ 19/ 4/ 1432هـ ضمن مباريات بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين (الفئة الممتازة) للموسم الرياضي 1431/ 1432هـ و عطفاً على خطاب أمين عام النادي الأهلي رقم (610) بتاريخ 21/ 4 / 1432هـ ، المتضمن الاحتجاج على النادي الوطني لمشاركة لاعبين غير مسجلين في كشوفاته في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الخميس 19/ 4 /1432هـ ضمن مباريات بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين (الفئة الممتازة) للموسم الرياضي 1431/ 1432هـ و بعد دراسة الاحتجاج من كافة جوانبه من قبل اللجنة الفنية والتي على ضوءها تم تكليف فريق عمل بالتوجه إلى تبوك للتحقق من موضوع الاحتجاج ، و تم تطبيق بطاقات اللاعبين بمنطقة تبوك ومشاهدة شريط المباراة وتبين أن /ماجد علي العطوي .. شارك باسم أخيه اللاعب / عبدالمجيد علي العطوي .. من نادي الوطني , و عند مسائلته أقر ماجد علي العطوي .. بمشاركته باسم أخيه اللاعب/ عبدالمجيد علي العطوي ودون ذلك في محضر تم التوقيع من قبل اللجنة المكلفة ومدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة تبوك ومساعده وبناءً عليه قررت اللجنة ما يلي :
* أولاً: قبول الاحتجاج شكلاً وموضوعاً.
* ثانياً: اعتماد نتيجة المباراة بفوز النادي الأهلي على النادي الوطني بنتيجة (3/0) عملاً بالمادة 38 /12 / 1 من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد.
* ثالثاً: إيقاف إداري النادي الوطني الأستاذ/ علي محمد الشمراني .. لمدة سنتين اعتباراً من 14 /6 /1432هـ بناءً على المادة (69/ 1) من لائحة النشاط للألعاب الرياضية , مع غرامة مالية قدرها (4000) أربعة آلاف ريال لاغير بناءً على المادة (34/ 8) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد .
* رابعا: حرمان اللاعب /ماجد علي العطوي .. من التسجيل لمدة سنة اعتباراً من 14/6/1432هـ , بناء على المادة (35/5) من لائحة المسابقات البطولات بالاتحاد.
* خامساً لفت نظر إدارة مجلس النادي الوطني حيال ماحدث .
* سادساً إعادة رسم الاحتجاج لنادي الأهلي عملاً بالمادة (30/ 4) من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد .
* سابعاً هذا القرار قابل للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • محمد العطوي 19-05-2011 02:42 مساءً
    قرار سليم وصحيح مدام الاعب اعترف بالخطأ
المزيد