×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جلال: أنا أكبر من أن أقود لقاء الوحدة والأهلي

جلال: أنا أكبر من أن أقود لقاء الوحدة والأهلي
  وجه الحكم الدولي خليل جلال انتقادا لاذعا وكبيرا تجاه موقف الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد قرار سحب تكليفه من إدارة لقاء الوحدة والأهلي؛ إذ تحدث الحكم خليل جلال بحرقة وغضب كبير خلال مداخلته عبر برنامج (الملعب) في القناة الرياضية.

image

أكد أن موافقة الطاقم الاسباني لقيادة المباراتين هدفها مادي

واتهم الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالإساءة إلى اسمه وانجازاته وتاريخه من خلال هذا القرار الذي وصفه "بالمجحف" مؤكداً أن تصرفات الأمانة العامة وصلت حتى للنيل من الحكام السعوديين.

وزاد: "لم يحدث في أي دوري في العالم أن يتم تكليف طاقم تحكيم في إدارة مباراتين في أقل من 24 ساعة، وهذا القرار يسيء لي شخصياً ولجميع الحكام السعوديين عامة".

مؤكد أن موافقة الطاقم الاسباني لقيادة المباراتين هدفها مادي بحت أو لقاء اتخذ من الخلف، وتابع: "أنا أكبر من أن أقود لقاء بين الهلال والاتحاد أو الوحدة والأهلي، ولكن ما حدث من قبل أمانة القدم أمر مؤسف جداً أن يتم تكليفي بقيادة لقاء الوحدة والأهلي ثم تقوم الأمانة بالاتحاد السعودي بإلغاء القرار، وموقف أمانة القدم مثير جداً".

وزاد: " اعتراضي ليس على تواجد الحكام الأجانب وتواجدهم يعتبر ظاهرة جيدة، وإنما اعتراضي على أسلوب وطريقة ترشيحي للقاء ثم إلغاء القرار، وهو تصرف أحرجني أمام الوسط الرياضي وزملائي الحكام، وقد بلغني رئيس اللجنة عمر المهنا بإدارة اللقاء وكنت جاهزا من جميع النواحي لإدارة اللقاء، للآسف من يقف خلف هذا الإبعاد يجب أن يحاسب من قبل الرئيس العام لان ذلك فيه إهانة كبيرة لاسمي وتاريخي، وتصغير في ثقة وجدارة الحكم السعودي".

وطالب الرئيس العام لرعاية الشباب بالتحقيق في الأمر ورد اعتبار التحكيم السعودي، مؤكداً أن تكليف الحكم السعودي ثم سحب التكليف ليس وليد اليوم وإنما يحدث منذ فترة طويلة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد